2022-09-29T16:56:57+03:00

تفعيل رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 حسب كل ولاية من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moe gov Sudan المنوعات

السعودية اخبار ثقفني

اخبار اليوم - الخميس 2022/09/29 الساعة 04:56 م تفعيل رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 حسب كل ولاية من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moe gov Sudan كشفت وزارة التربية والتعليم السودانية رسميا عن تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022، وذلك في إطار ترقب الطلاب في جميع أنحاء... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تفعيل رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 حسب كل ولاية من


كشفت وزارة التربية والتعليم السودانية رسميا عن تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022، وذلك في إطار ترقب الطلاب في جميع أنحاء المحافظات الإعلان عن النتيجة لكي يتم الاطمئنان على المعدلات الخاصة بهم، وذلك تمهيدا لبداية التقديم في الجامعات السودانية للعام الدراسي الجديد بناء على معدلات القبول الخاصة بالثانوية العامة في السودان، حيث أعلنت الوزارة اقتراب موعد إعلان النتيجة وكيفية الحصول عليها، ومن خلال هذه السطور نستعرض رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية في الخرطوم ودارفور والنيل الأزرق وكردفان ونهر النيل والقضارف وشمال كردفان..

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022

رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 حسب كل ولاية أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية أن الأيام القليلة المقبلة من المقرر أن تشهد الإعلان رسميا عن نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية للطلاب في جميع المحافظات في السودان بشكل عام، وذلك بعدما أكدت أن أعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب قد انتهت بالفعل خلال الأيام الأخيرة، وأن النتائج تمر في هذا التوقيت بالمرحلة الأخيرة والتي تتمثل في رصد النتائج والدرجات الخاصة بالطالب، والتي تتم من خلال مراكز ولجان الامتحانات التي جاءت في المدارس المختلفة الموجودة في جميع المحافظات السودانية بشكل عام، وقد أشارت إلى أن نسب نجاح الطلاب في امتحانات الشهادة الثانوية في السودان هذا العام جاءت على نحو مرتفع بالمقارنة بالسنوات الماضية.

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر موقع الوزارة

وقد فعلت وزارة التربية والتعليم السودانية الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم والذي يتم من خلاله الاستعلام إلكترونيا عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 هذا العام الدراسي، لكي يتم استخراج النتيجة الخاصة بالطلاب بسهولة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب مباشرة، من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • أولا يجب أن يتم الدخول بشكل مباشر إلى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • ثم يتم تحديد الخدمات الإلكترونية الموجودة من خلال الموقع.
  • بعد ذلك يتم اختيار الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية في السودان.
  • يتم اختيار إدخال البيانات الأساسية المطلوبة والتي تتمثل في إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • يتم تحديد أيقونة استخراج النتيجة الخاصة بالطالب.
  • تظهر مباشرة النتيجة الخاصة بالطالب عبر الموقع وتتضمن معدل الطالب والدرجات في جميع المواد الدراسية.
  • عروض بنده اليوم ٢٨ و٢٩ سبتمبر الموافق الموافق ٢ و٣ من صفر من مجله بنده


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل تفعيل رابط استخراج نتيجة الشهادة

    كانت هذه تفاصيل تفعيل رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 حسب كل ولاية من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moe gov Sudan نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم


    مجلة سيدتي - قبل ساعة و 31 دقيقة