2022-09-29T17:13:01+03:00

رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية عبر موقع الوزارة moe gov Sudan المنوعات

السعودية اخبار ثقفني

اخبار اليوم - الخميس 2022/09/29 الساعة 05:13 م رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية عبر موقع الوزارة moe gov Sudan قال متحدث باسم الوزارة إن وزارة التربية والتعليم السودانية أصدرت مؤخرًا بيانًا يوفر رابطًا للتحقق من نتائج الشهادة السودانية بإدخال... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية عبر موقع الوزارة moe gov


قال متحدث باسم الوزارة إن وزارة التربية والتعليم السودانية أصدرت مؤخرًا بيانًا يوفر رابطًا للتحقق من نتائج الشهادة السودانية بإدخال الموقع رقم 2022، مضيفًا أن التأخير في الإعلان واجه العديد من الصعوبات عملية الإصلاح، بسبب التأخير في الإعلان، كان هناك إعلان في ذلك اليوم، وتم الانتهاء من عملية التصنيف والتصحيح بعملية تدقيق، وتم جدولة درجات الطلاب بدقة كبيرة لتجنب الأخطاء، وتم تفعيل رابط للتحقق من النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية.

ادخل رقم الجلوس 2022 للتحقق من نتائج شهادة السودان

بعد مراجعة وتلخيص وتصنيف كل قسم على حدة باسم وزارة التربية والتعليم، يجب على وزير التربية والتعليم السوداني، بعد الموافقة على نتائج الطلاب، الانتهاء من أعمال التصحيح بالكامل ووضع نتائج شهادة السودان 2022، وقالت أنه تم إتاحته عن طريق الدخول، وكان الهدف منه استكمال عملية التصحيح وتحقيق أعلى الدرجات بين الطلاب من خلال تصنيف النتائج وتلخيصها بدقة، يتيح لك موقع وزارة التربية والتعليم في السودان إدخال الموقع رقم 2022 بسهولة لعرض نتائج شهادة السودان، مما يسهل الأمور على الطلاب، وتتوفر نتائج امتحانات الحماية الثانوية السودانية في الولايات (الخرطوم، دارفور، كردفان والنيل الأزرق ونهر النيل والقضارف وولايات أخرى)، وأعلنت وزارة الصحة والعمل والرعاية على عجل النتائج قبل بدء الفصل الدراسي الجديد للعام الدراسي 2022-2023.

رابط نتائج شهادة السودان عام 2022

يمكن لجميع طلاب المدارس الثانوية السودانية الآن التحقق من نتائج شهاداتهم السودانية عن طريق إدخال الموقع رقم 2022 من الرابط إلى موقع وزارة التعليم السودانية في هذا الرابط يمكنك التحقق من نتائجك إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.
  • الوصول إلى نتائج شهادة السودان 2022.
  • الرجاء إدخال رقم مقعدك في الحقل المخصص.
  • انقر فوق زر الطلب.
  • يظهر أداء طلاب المدارس الثانوية السودانية بالنسب المئوية لكل مادة.
  • يشار إلى أن امتحانات القبول بالمدارس الثانوية في السودان بدأت في يونيو من العام الماضي، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات من الذكور والإناث 536129000 وأشاد وزير التربية والتعليم بالجهود الملموسة المبذولة في نظام الامتحانات.

    إعفاء بنك التسليف لجميع المواطنين والمقيمين المتعثرين بأمر الملك سلمان


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل رابط استخراج نتيجة الشهادة

    كانت هذه تفاصيل رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية عبر موقع الوزارة moe gov Sudan نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم