2022-09-29T17:36:24+03:00

تطبيق يمكنه العثور على الأغنية التي تدندن بها

علوم وتكنولوجيا


أعلنت شركة ديزر في بيان صحفي أن منصتها تحتوي الآن على ميزة جديدة داخل التطبيق تتيح لك تحديد اللحن العالق في رأسك. وكل ما عليك القيام به هو فقط همهمة أو غناء أو دندنة أجزاء من الأغنية التي تريد البحث عنها، وسيقوم التطبيق بالعثور عليها نيابة عنك ويسمح لك بإضافتها إلى قوائم التشغيل الخاصة بك.

ولاستخدام الميزة الجديدة، افتح تطبيق Deezer وابحث على علامة التبويب بحث، وانقر فوق زر SongCatcher وبشكل افتراضي، سيحاول التطبيق التعرف على الأغنية التي يتم تشغيلها من حولك، ولكن بضغطة زر، يمكنك اختيار العثور على الأغنية التي تقوم بدندنتها بدلاً من ذلك.

وتعمل الميزة أيضاً مع Deezer Free لذا في المرة القادمة التي تكون فيها أغنية عالقة في رأسك، يمكنك فقط تنزيل ديزر واستخدامه للعثور عليها من أجلك. أو يمكنك فقط استخدام ميزة البحث المضمنة في تطبيق غوغل، وما عليك سوى النقر على الميكروفون للبحث الصوتي، والضغط على الزر "بحث عن أغنية"، ثم ابدأ في ترديد الأغنية، بحسب موقع فون أرينا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تطبيق يمكنه العثور على الأغنية

كانت هذه تفاصيل تطبيق يمكنه العثور على الأغنية التي تدندن بها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم