2022-09-29T17:44:05+03:00

فنانو الراب وميشيل فايفر يوجهون التحية لروح كوليو

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - الخميس 2022/09/29 الساعة 05:44 م فنانو الراب وميشيل فايفر يوجهون التحية لروح كوليو شاركت فايفر مقطع فيديو لها مع كوليو يعود الى العام 1995 حيث عملت معه على فيلم Dangerous Minds الذي وضع الموسيقى التصويرية له وحاز وقتها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

فنانو الراب وميشيل فايفر يوجهون التحية لروح كوليو


شاركت فايفر مقطع فيديو لها مع كوليو يعود الى العام 1995 حيث عملت معه على فيلم Dangerous Minds الذي وضع الموسيقى التصويرية له وحاز وقتها على جائزة غرامي.وعلقت فايفر قائلة: "إنفطر قلبي عند سماع وفاة الفنان الموهوب كوليو، كنت محظوظة للعمل معه في Dangerous Minds في عام 1995. وقد فاز بجائزة غرامي عن أغنيته الرائعة في الموسيقى التصويرية - والتي أعتقد أنها كانت سبب نجاح فيلمنا كثيرًا."اما نجم الراب آيس كوب فغرد: "هذه أخبار محزنة. أشهد بنفسي وصول هذا الرجل لقمة الصناعة. ارقد بسلام."سنوب دوغ من جهته شارك صورة له برفقة كوليو وعلق عليها :"أرقد بسلام Gangstas paradise"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل فنانو الراب وميشيل فايفر يوجهون

كانت هذه تفاصيل فنانو الراب وميشيل فايفر يوجهون التحية لروح كوليو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم