2022-09-29T17:44:48+03:00

لينگ” الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moe gov Sudan المنوعات

السعودية اخبار ثقفني

اخبار اليوم - الخميس 2022/09/29 الساعة 05:44 م لينگ” الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moe gov Sudan يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية بطريقة يسيرة للغاية، يستطيع مختلف الطلاب أن يقوموا باتباعها، وذلك بشكل إلكتروني، وهذه الطريقة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

لينگ الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس عبر موقع


يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية بطريقة يسيرة للغاية، يستطيع مختلف الطلاب أن يقوموا باتباعها، وذلك بشكل إلكتروني، وهذه الطريقة متاحة لمختلف الطلبة والطالبات من الدارسين خلال الموسم الدراسي السابق للاستعلام حول نتائجهم، والاستعلام يتم من خلال الاتصال بالشبكة العنكبوتية، والتعامل مع المنظومة الإلكترونية الخاصة بالمنصة الرسمية التي تتبع التعليم السوداني، وفيما يلي المزيد حول الخطوات الاستعلامية الصحيحة عن الشهادة السودانية برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة السودانية 2022

يستطيع الطلب التوجه بشكل مباشر للمنصة الرسمية التي تتبع التعليم في السودان وذلك للاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس بكل سهولة إلكترونيًا، وعلى كل طالب أن يتوجه للمنصة، ويقوم باتباع تلك الخطوات التي تيسر من معرفة تفاصيل النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية

إليك طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية بالخطوات من الممكن الاستعلام السريع عن النتيجة لطلبة الشهادة الثانوية في السودان من خلال متابعة تلك الخطوات القادمة:

  • يقوم الطلب بالتوجه لمنصة التربية والتعليم التي تتبع السودان .
  • يتم تسجيل الدخول للمنصة بالاسم، وكلمة المرور.
  •  بعد ذلك يتوجه الطالب لخدمات المنصة الإلكترونية.
  • يقوم بالنقر زر استعلام عن النتائج.
  • يحدد الأمر نتيجة الشهادة السودانية.
  •  بعد ذلك يقوم بالنقر مربع استعلام بعد ملأ مختلف البيانات.
  •  ينقر على مربع عرض النتيجة.
  • تظهر أمام الطالب مختلف تفاصيل النتيجة، والدرجات. أبرز التفاصيل حول نتيجة الشهادة الثانوية في السودان 2022
  • تم الإعلان عن طريق المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان وباسم وزير التعليم عن أن مختلف عمليات التصحيح لمختلف أوراق الطلبة من الدارسين والممتحنين بالشهادة الثانوية السودانية قد انتهت بالفعل، كما كان هناك في وقت ماضي تحديد لموعد الظهور الرسمي للنتائج على مستوى مدارس البلاد بالكامل، مع انتظار الحصول على اعتماد رسمي للنتائج التي تخص تلك المرحلة التعليمية، كما أعلن عن النسبة الخاصة بالنجاح، وأشار المتحدث إلى أن النسب مرضية، وأفضل من العام السابق.

    المؤتمر الرسمي للإعلان عن النتيجة

    يترقب مختلف الطلبة أن يتم عمل مؤتمر صحفي، ويكون فيه الإعلان عن النتائج، وهو ما ستشهده الساعات القليلة قادمة، على أن يتم الاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني، وهي الطريقة الوحيدة، والتي من خلالها يستطيع الطالب أن يحصل على النتيجة أون لاين.

    تابعنا الآن:


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل لينگ الاستعلام عن نتيجة الشهادة

    كانت هذه تفاصيل لينگ” الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moe gov Sudan نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم