2022-09-29T17:48:07+03:00

مجموعة سافي السعودية للألعاب الإلكترونية تستثمر 37.8 مليار دولار

اخبار اقتصادية

اقتصاد - الخميس 2022/09/29 الساعة 05:48 م مجموعة سافي السعودية للألعاب الإلكترونية تستثمر 37.8 مليار دولار الرياض في 29 سبتمبر/وام/ أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي رئيس مجلس إدارة مجموعة سافي للألعاب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مجموعة سافي السعودية للألعاب الإلكترونية تستثمر 37 8 مليار دولار


الرياض في 29 سبتمبر/وام/ أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي رئيس مجلس إدارة مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية اليوم، عن استراتيجية المجموعة.

وتشمل الاستراتيجية وفقا لوكالة النباء السعودية ..ضخ استثمارات تبلغ قيمتها 142 مليار ريال سعودي في أربعة برامج تغطي مختلف أنواع الاستثمارات وعمليات الاستحواذ، ومنها؛ تخصيص مبلغ 50 مليار ريال للاستحواذ على واحدة من أفضل شركات نشر الألعاب وتطويرها لتصبح شريكاً استراتيجياً فعالاً، واستثمار 70 مليار ريال لشراء مجموعة من حصص الأقلية في شركات رئيسية تدعم خطط المجموعة في قطاع الرياضات الإلكترونية وتطوير الألعاب، كما تشمل قيام المجموعة بضخ مبلغ 2 مليار ريال في استثمارات متنوعة في شركات مبتكرة ناشئة بهدف تطوير الألعاب والرياضات الإلكترونية، ويتضمن البرنامج الرابع استثمار 20مليار ريال للمشاركة في الشركات العريقة في القطاع والتي تتماشى خططها مع استراتيجية المجموعة.

خلا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مجموعة سافي السعودية للألعاب

كانت هذه تفاصيل مجموعة سافي السعودية للألعاب الإلكترونية تستثمر 37.8 مليار دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم