2022-09-29T18:16:40+03:00

فضيحة ابتزاز ورشوة وخطف تلاحق “الخليفي” بمونديال قطر

الرياضة

اخبار رياضية - الخميس 2022/09/29 الساعة 06:16 م فضيحة ابتزاز ورشوة وخطف تلاحق “الخليفي” بمونديال قطر فجرت صحيفة فرنسية تفاصيل مثيرة حول ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، رئيس رابطة الأندية الأوروبية الحالي، وملف استضافة قطر لكأس... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

فضيحة ابتزاز ورشوة وخطف تلاحق الخليفي بمونديال قطر


فجرت صحيفة فرنسية تفاصيل مثيرة حول ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، رئيس رابطة الأندية الأوروبية الحالي، وملف استضافة قطر لكأس العالم 2022..

وأدعت صحيفة Libération الفرنسية أن جرى خطف رجل أعمال جزائري-فرنسي وسجنه لكونه أدعى أنه يملك مستندات تدين دولة قطر في قضية استضافة المونديال.

وأكدت الصحيفة أن رجل الأعمال جزائري-فرنسي وكان يمتلك مستندات تتعلق بقضايا ابتزاز ورشوة ضد الخليفي، في ملف استضافة قطر لكأس العالم، وجرى الإفراج عنه بعد تسليمه الوثائق بعد اتفاق سري تم معه، فيما نفى أحد أقارب الخليفي صحة هذه الواقعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل فضيحة ابتزاز ورشوة وخطف تلاحق

كانت هذه تفاصيل فضيحة ابتزاز ورشوة وخطف تلاحق “الخليفي” بمونديال قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم