2022-09-29T18:28:41+03:00

رسميا.. بريست الفرنسي يفسخ عقد الجزائرى يوسف بلايلي

الرياضة

كرة عالمية - الخميس 2022/09/29 الساعة 06:28 م رسميا.. بريست الفرنسي يفسخ عقد الجزائرى يوسف بلايلي أعلن نادى بريست الفرنسي، اليوم الخميس، إنهاء عقد الجناح الجزائرى يوسف بلايلى، الذى ينتهى فى عام 2023، وذلك بناء على طلب من اللاعب. وقال... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رسميا بريست الفرنسي يفسخ عقد الجزائرى يوسف بلايلي


أعلن نادى بريست الفرنسي، اليوم الخميس، إنهاء عقد الجناح الجزائرى يوسف بلايلى، الذى ينتهى فى عام 2023، وذلك بناء على طلب من اللاعب. 

وقال بيان النادى الفرنسي:"بعد طلب يوسف بلايلي الموجه إلى المدير الرياضي جريجوري لورينزي ، وافق بريست واللاعب على إنهاء العقد الذي كان ملزمًا بهم حتى 30 يونيو 2023. وتتمنى له حظًا سعيدًا لبقية حياته المهنية". 

وقال جريجوري لورينزي المدير الرياضى للنادى الفرنسي:"شعر يوسف بمعاناة بشكل يومي ، ولا سيما بعد أن كان بعيدًا عن عائلته، لذلك كان من الصعب عليه الاستمرار في هذا الطريق". 

وأضاف قائلا:"من أجل توازنه اليومي ولصالح المجموعة، اتفقنا على وضع حد لتعاوننا. كل الأشياء التي قيلت في الأيام الأخيرة عن اللاعب تبقى أمور خاصة لا تهمنا أو لا تحتاج إلى التوسع فيها، أهم شيء اليوم هو الوضع الرياضي لبريست والمؤسسة لا تزال فوق حالته الشخصية ، مثل حالة أي لاعب آخر". 

وكان اللاعب الجزائرى صاحب الـ 30 عاما، قد أنضم لصفوف الفريق الفرنسي فى صفقة انتقال حر، خلال شهر يناير الماضي، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق قطر القطرى.

وخاض بلايلى مع بريست، 19 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة. 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل رسميا بريست الفرنسي يفسخ عقد

كانت هذه تفاصيل رسميا.. بريست الفرنسي يفسخ عقد الجزائرى يوسف بلايلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم