2022-09-29T19:28:07+03:00

السعودية تمنح اليمن مشتقات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء

اخبار اقتصادية

مال واعمال - الخميس 2022/09/29 الساعة 07:28 م السعودية تمنح اليمن مشتقات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء أعلنت السعودية الخميس عن منحة مشتقات نفطية جديدة قيمتها 200 مليون دولار لدعم قطاع الكهرباء المتعثر في اليمن وتوفير الوقود لتشغيل محطات... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

السعودية تمنح اليمن مشتقات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء


أعلنت السعودية الخميس عن منحة مشتقات نفطية جديدة قيمتها 200 مليون دولار لدعم قطاع الكهرباء المتعثر في اليمن وتوفير الوقود لتشغيل محطات الطاقة. وقالت وكالة الأنباء السعودية إن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وقع مع الحكومة اليمنية على اتفاقية المنحة لتوفير 250 ألف طن متري من المشتقات النفطية من أجل تشغيل محطات توليد الكهرباء باليمن.

تأتي المنحة السعودية الجديدة في وقت تصاعدت حدة انقطاعات الكهرباء في مدينة عدن الساحلية والمحافظات الجنوبية نتيجة نقص الوقود لمحطات توليد الكهرباء، خاصة بعد انتهاء منحة المشتقات النفطية السعودية السابقة في مطلع يونيو (حزيران).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل السعودية تمنح اليمن مشتقات نفطية

كانت هذه تفاصيل السعودية تمنح اليمن مشتقات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم