2022-09-29T21:59:22+03:00

Link” نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس جميع الولايات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية المنوعات

السعودية اخبار ثقفني

اخبار اليوم - الخميس 2022/09/29 الساعة 09:59 م Link” نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس جميع الولايات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية في خلال الساعات القادمة يتم إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية على نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022، وذلك بعد ما تم الانتهاء... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

link نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس جميع الولايات عبر موقع وزارة


في خلال الساعات القادمة يتم إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية على نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022، وذلك بعد ما تم الانتهاء الكامل من التصحيح ورصد وجمع الدراجات وإنتهائها من الكنترول، وهذا بعد تساؤلات كثيرة من أولياء الأمور والطلاب حول موعد ظهور النتيجة الثانوية السودانية 2022، ونتعرف معاً في السطور القادمة عن خطوات استخراج النتيجة الثانوية السودانية في كافة الولايات برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022

أذاعت وزارة التربية والتعليم السودانية عن موعد إعلان النتيجة الثانوية السودانية 2022، والتي من المؤكد ظهورها في أي لحظة، وقد عقد مؤتمر صحفي بمقر الوزارة السودانية وذلك للأعلان عن نتيجة الثانوية السودانية 2022، تم الإعلان فيه عن أسماء الطلاب الأوائل والمتفوقين على كافة الولايات السودانية، وقد تصدرت هذه الأسماء مؤشرات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور نتيجة الثانوية السودانية 2022

بعد عقد المؤتمر تبين لنا ظهور نتيجة الثانوية السودانية 2022، ويمكن لجميع الطلاب معرفتها من خلال الدخول نتيجة الشهادة الثانوية 2022 عبر وزارة التربية والتعليم وادخال رقم الجلوس، بعدها يظهر لك الكشوفات للنتيجة ، وتم حصر نسبة النجاح لنتيجة الثانوية السودانية 2022، هي كالاتي، 63% للشهادات الأكاديمية، و57% للشهادات الفنية، و 93% لشهادات القرآن الكريم، و 84% للشهادات الحرفية.

وقد صرح الوكيل المكلف لوزارة التربية والتعليم السودانية خلال مؤتمر صحفي، أن نسبة النجاح للبنات وصلت إلى، 64,4% ونسبة نجاح البنين وصلت إلى، 61%.

ووصلت نسبة نجاح المدارس الحكومية لنتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022، إلى، 64,8% والمدارس الخاصة وصلت إلى، 68,7%، بينما وصلت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022، لاتحاد المعلمين 54,7%، والمنازل 62,1%.

وتم حصر عدد الأوائل والمتفوقين في النتيجة الثانوية السودانية 2022، إلي 116 طالب وطالبة.

وقد قام الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بالتهاني للطلاب والطالبات الناجحين ب النتيجة الثانوية السودانية 2022، وشهد بالجهد الذي بذله المعلمون والمعلمات في جميع مراحل الشهادات الثانوية السودانية، مما جعل النتيجة مشرفة ومفرحة للجميع، وقد أشاد أن الدولة تهيئ البيئة المناسبة للتعليم والمعلمين بالبلاد.

كيف تتخلص من صدأ الأواني بمكونات بسيطة متوفرة في كل بيت


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل link نتيجة الشهادة السودانية

كانت هذه تفاصيل Link” نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس جميع الولايات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم