2022-09-29T23:04:18+03:00

مسلسل الاختيار يحصد جائزة أفضل عمل درامي ف الوطن العربى من الشارقة للإتصال الحكومى

الفن و النجوم

الفجر الفني - الخميس 2022/09/29 الساعة 11:04 م مسلسل الاختيار يحصد جائزة أفضل عمل درامي ف الوطن العربى من الشارقة للإتصال الحكومى حصد مسلسل الاختيار جائزة أفضل عمل درامي في الوطن العربي من الشارقة للإتصال الحكومي، وذلك بعد نجاح سلسلة أجزائه والتي عرضت في شهر رمضان.... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مسلسل الاختيار يحصد جائزة أفضل عمل درامي ف الوطن العربى من الشارقة


حصد مسلسل الاختيار جائزة أفضل عمل درامي في الوطن العربي من الشارقة للإتصال الحكومي، وذلك بعد نجاح سلسلة أجزائه والتي عرضت في شهر رمضان.

بيتر ميمي يفخر بمسلسل الاختيار

ونشر المخرج بيتر ميمي رسالة فخر وعزة أنه واحد من ضمن فريق عمل الاختيار، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

قائلا:" أنا فخور جدًا بكوني جزءًا من هذا، شكرًا لجميع شركائي، أعتقد أننا صنعنا شيئًا للتاريخ في مصر والعالم كله، ثلاثية الاختيار".

وتعتبر الجائزة التي حصدها المسلسل في الدورة التاسعة لها استكمالًا للنجاحات التي حققها المسلسل، منذ عرض الجزء الأول منه في 2020، وتناول بطولات القوات المسلحة وأفرادها في مكافحة الإرهاب في شمال سيناء، وعرض الجزء الثاني منه في عام 2021 ليستعرض بطولات عناصر وزارة الداخلية في مكافحة الإرهاب والتطرف منذ عام 2011.

جلسة نقاشية بعنوان الدراما ما بين البناء الفكري والدرامي 

وأقيم مؤخرا جلسة نقاشية تحت عنوان " الدراما مابين البناء الفكري والدرامي" بالشارقة وتركزت مناقشات الجلسة على القواسم المشتركة بين الإنتاج الدرامي في البلد الواحد، ودور اللغة الدرامية التي تترجم على الشاشة الصغيرة في التعريف بالهوية الثقافية والوجدانية، وأهميتها في إبراز المنجزات الحضارية، كما أبرزت الأثر العميق للدراما في حفظ اللغة ونشرها، والسبل الكفيلة ببناء منظومة إنتاج درامي قادر على ترسيخ المشترك الثقافي والتاريخي في مد جسور التواصل بين الأمم، وتستعرض نماذج من النجاحات العالمية في هذا الشأن.

وفي حديثه خلال الجلسة تناول الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية  تجربة مسلسل الاختيار، مؤكدا أنه العمل الوحيد الذي كانت أحداثه معروفة، ورغم ذلك نجح في شد الانتباه وجعل المشاهد يترقب أحداثه وحلقاته بشغف، وحقق نسبة مشاهدة غير مسبوقة.

وأكد أشرف زكي أن الأعمال الدرامية ليست هدفها الترفيه فقط، فهناك أعمال كانت سببًا في إصدار قوانين وتشريعات مثل فيلم "أريد حلًا"، وكشف أن شهر رمضان المقبل سيشهد عودة الأعمال التاريخية والدينية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مسلسل الاختيار يحصد جائزة أفضل

كانت هذه تفاصيل مسلسل الاختيار يحصد جائزة أفضل عمل درامي ف الوطن العربى من الشارقة للإتصال الحكومى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم