2022-09-29T23:11:11+03:00

اليمن.. تعنت الميليشيات بشأن طرق تعز يهدد بنسف جهود تمديد الهدنة .. اخبار العرب

اخبار العرب

سياسة - الخميس 2022/09/29 الساعة 11:11 م اليمن.. تعنت الميليشيات بشأن طرق تعز يهدد بنسف جهود تمديد الهدنة قالت مصادر دبلوماسية يمنية، أن تعنت ميليشيات الحوثي بشأن شروط تمديد الهدنة وتوسيعها، يهدد بنسف الجهود الأممي والدولية في هذا الخصوص،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

اليمن تعنت الميليشيات بشأن طرق تعز يهدد بنسف جهود تمديد الهدنة


قالت مصادر دبلوماسية يمنية، أن تعنت ميليشيات الحوثي بشأن شروط تمديد الهدنة وتوسيعها، يهدد بنسف الجهود الأممي والدولية في هذا الخصوص، مشيرة إلى أن ذلك انعكس بمغادرة المبعوث الأممي إلى اليمن، صنعاء بشكل عاجل بعد ساعات من زيارتها ولقائه قيادات حوثية.

وأضافت المصادر، أن الميليشيات وضعت أمام المبعوث الأممي هانس غرونبديرغ، شرط صرف المرتبات من قبل الحكومة اليمنية، للحصول على موافقتها تمديد الهدنة، دون الإشارة إلى المقترح الأممي المتضمن فتح طرق تعز، وتوسيع الرحلات من وإلى مطار صنعاء، وزيادة حركة السفن إلى ميناء الحديدة.

واوضحت، بأن تجاهل الميليشيات للمقترح الأممي للمرة الثانية، ورفضها فتح طرق تعز بشكل صريح، دفع المبعوث الأممي إلى مغادرة صنعاء بشكل عاجل، الأمر الذي يهدد بنسف جهود التهدئة التي تقودها الأمم المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي، والمجتمع الاقليمي.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل اليمن تعنت الميليشيات بشأن طرق

كانت هذه تفاصيل اليمن.. تعنت الميليشيات بشأن طرق تعز يهدد بنسف جهود تمديد الهدنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم