2022-09-29T23:30:13+03:00

رئيس لوغانسك: توقيع اتفاقية الانضمام إلى روسيا تحقيق لإرادة سكان المقاطعة

اخبار العالم

أخبار العالم - الخميس 2022/09/29 الساعة 11:30 م رئيس لوغانسك: توقيع اتفاقية الانضمام إلى روسيا تحقيق لإرادة سكان المقاطعة Globallookpress Kremlin Poolرئيس جمهورية لوغانسك الشعبية ليونيد باسيتشنيك وصف رئيس جمهورية لوغانسك الشعبية ليونيد باسيتشنيك،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رئيس لوغانسك توقيع اتفاقية الانضمام إلى روسيا تحقيق لإرادة سكان المقاطعة


Globallookpress Kremlin Pool

رئيس جمهورية لوغانسك الشعبية ليونيد باسيتشنيك

وصف رئيس جمهورية لوغانسك الشعبية ليونيد باسيتشنيك، التوقيع المرتقب لاتفاقية الانضمام إلى روسيا بأنه أهم يوم خلال قيادته للجمهورية.

وقال: "سأقول دون مبالغة: غدا هو اليوم الأكثر إثارة وفي نفس الوقت أهم يوم بالنسبة لي كرئيس للجمهورية. في الواقع، بضع ساعات تفصلنا عن اللحظة المصيرية عندما تصبح الجمهورية جزءا من روسيا العظمى القوية".

وأشار إلى أن توقيع اتفاقية الانضمام إلى روسيا هو تحقيق لإرادة غالبية سكان جمهورية لوغانسك.

وأردف "بفرح كبير وخفقان في قلبي، سأوقع الوثيقة وأحقق إرادة الغالبية العظمى من سكان الجمهورية الذين صوتوا في الاستفتاء".

واعتبر أن توقيع اتفاقيات الانضمام إلى روسيا الاتحادية سيفتح آفاقا جديدة للتعاون.

وأضاف باسيتشنيك: "بحثنا مع زملائنا من جمهورية دونيتسك الشعبية ومقاطعتي خيرسون وزابوروجيه الأحداث التاريخية القادمة غدا، وآفاقا جديدة للتعاون بين أراضينا، والتي ستفتح بعد أن تصبح كيانات جديدة في روسيا الاتحادية".

المصدر: تاس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل رئيس لوغانسك توقيع اتفاقية

كانت هذه تفاصيل رئيس لوغانسك: توقيع اتفاقية الانضمام إلى روسيا تحقيق لإرادة سكان المقاطعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم