2022-09-29T23:56:20+03:00

أموال التحالف تفجر اشتباكات بين قوتين لـ "الإصلاح" ووقوع قتلى وجرحى .. اخبار العرب

اخبار العرب

الأخبار - الخميس 2022/09/29 الساعة 11:56 م أموال التحالف تفجر اشتباكات بين قوتين لـ "الإصلاح" ووقوع قتلى وجرحى YNP – #الجوف :سقط قتلى وجرحى في صفوف قوات تابعة لحزب الإصلاح، اليوم جراء اشتباكات بينية على خلفية أموال من التحالف الذي تقوده... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أموال التحالف تفجر اشتباكات بين قوتين لـ الإصلاح ووقوع قتلى وجرحى


YNP – #الجوف :

سقط قتلى وجرحى في صفوف قوات تابعة لحزب الإصلاح، اليوم جراء اشتباكات بينية على خلفية أموال من التحالف الذي تقوده السعودية في محافظة الجوف شمالي اليمن. 

وقالت مصادر إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات من اللواء 161 مشاة واللواء 48 مشاة التابعين للمحور الشمالي "البقع" من جهة، وقوات تتبع محور الجوف "المحور الغربي" من جهة أخرى في منطقة القفال الحدودية وذلك بسبب خلافات مالية بين قادة المحورين.

وأضافت أن الاشتباكات التي استخدمت خلالها مختلف الأسلحة أسفرت عن مقتل عدد من الجنود واصابة 6 آخرين بينهم ركن عمليات اللواء 161.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أموال التحالف تفجر اشتباكات بين

كانت هذه تفاصيل أموال التحالف تفجر اشتباكات بين قوتين لـ "الإصلاح" ووقوع قتلى وجرحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم