2022-09-30T00:08:09+03:00

نجوى كرم تتجول في شوارع كندا.. وتطل على أنغام حلوة الدنيي

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - الجمعة 2022/09/30 الساعة 12:08 ص نجوى كرم تتجول في شوارع كندا.. وتطل على أنغام حلوة الدنيي وظهرت نجوى كرم في فيديو على أنغام أغنيتها "حلوة الدنيي" وقد إرتدت ملابس رياضية ستوية باللون الأيود، مع وشاح باللون الرمادي، وحذاء رياضي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

نجوى كرم تتجول في شوارع كندا وتطل على أنغام حلوة الدنيي


وظهرت نجوى كرم في فيديو على أنغام أغنيتها "حلوة الدنيي" وقد إرتدت ملابس رياضية ستوية باللون الأيود، مع وشاح باللون الرمادي، وحذاء رياضي باللون الرمادي أيضاً".وكانت نجوى كرم قد أطلقت أغنيتها "حلوة الدنيي"، عبر يوتيوب، على طريقة الفيديو كليب، وتصدرت الترند فور إصدارها."حلوة الدنيي" تحمل الكثير من الطاقة الإيجابية وأجواء الفرح، من كلمات وألحان جهاد حدتشيتي، توزيع موسيقي روبير الأسعد ميكس وماستر فادي جيجي وستوديو جو باروتجيان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل نجوى كرم تتجول في شوارع كندا

كانت هذه تفاصيل نجوى كرم تتجول في شوارع كندا.. وتطل على أنغام حلوة الدنيي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم