2022-09-30T00:21:22+03:00

صبري فواز: سعيد جدا لحصد «الاختيار» جائزة أفضل محتوى درامي بالشارقة

الفن و النجوم

فن وثقافة - الجمعة 2022/09/30 الساعة 12:21 ص صبري فواز: سعيد جدا لحصد «الاختيار» جائزة أفضل محتوى درامي بالشارقة أعرب الفنان صبري فواز، عن سعادته البالغة، بتكريم مسلسل «الاختيار»، وحصوله على جائزة أفضل عمل درامي من «الشارقة للاتصال الحكومي»، في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

صبري فواز سعيد جدا لحصد الاختيار جائزة أفضل محتوى درامي بالشارقة


أعرب الفنان صبري فواز، عن سعادته البالغة، بتكريم مسلسل «الاختيار»، وحصوله على جائزة أفضل عمل درامي من «الشارقة للاتصال الحكومي»، في دورتها التاسعة، التي ينظمها المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

صبري فواز يعبر عن سعادته لحصول مسلسل الاختيار على أفضل عمل درامي

قال صبري فواز في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه سيعد بمشاركته في الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار»، في دراما رمضان الماضية، لأنه عمل كبير، وأنه يحمد الله على هذه الجائزة.

تفاصيل وأبطال الجزء الثالث من المسلسل

«الاختيار 3» بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التي أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة «الإخوان المسلمين»، إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت حالة غضب شعبي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل صبري فواز سعيد جدا لحصد

كانت هذه تفاصيل صبري فواز: سعيد جدا لحصد «الاختيار» جائزة أفضل محتوى درامي بالشارقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم