2022-09-30T00:48:24+03:00

نادية الجندي: "غادة عبدالرازق ظلمت نفسها بتمثيلها دور مسلسل الباطنية"

الفن و النجوم

الفجر الفني - الجمعة 2022/09/30 الساعة 12:48 ص نادية الجندي: "غادة عبدالرازق ظلمت نفسها بتمثيلها دور مسلسل الباطنية" حلت الفنانة القديرة نادية الجندي، ضيفة على الإعلامية "أسما إبراهيم" في برنامجها "حبر سري" المذاع عبر قناة  “القاهرة والناس” مساء اليوم.... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

نادية الجندي غادة عبدالرازق ظلمت نفسها بتمثيلها دور مسلسل الباطنية


حلت الفنانة القديرة نادية الجندي، ضيفة على الإعلامية "أسما إبراهيم" في برنامجها "حبر سري" المذاع عبر قناة  “القاهرة والناس” مساء اليوم.

وكشفت الفنانة نادية الجندي عن تفاصيل مثيرة للغاية عن حياتها الشخصية، بالإضافة إلى الحديث عن بعض ارائها الشخصية عن الوسط الفني الحالي.

كما قامت الفنانة نادية الجندي بالإجابة على أسئلة البرنامج بكل صراحة ووضوح.

نادية الجندي تكشف عن رأيها في مسلسل الباطنية

وعند سؤالها عن رأيها في مسلسل الباطنية قالت: "غادة عبد الرازق ممثلة قوية جدا وكبيرة جدا ولكني لدي تعليق على تمثيلها مسلسل الباطنية".

وأكملت: "كنت اتمنى إنه ا لم تقوم بتكرار قصة الباطنية مرة أخرى لعدم ظلمها وظلم العمل".

وواصلت: "مقولتش أن مسلسل الباطنية فشل ولكن انا لا احب ان أكرر عمل نجح من قبل"،وتابعت: "العمل اللي بيتكرر مرة أخرى بيتظلم والفنانين القائمين عليه بيتظلموا".

وأوضحت: "انا لو كان اتعرض عليا مسلسل الباطنية كنت هرفضه"،وكشفت: "فيلم عصر القوة فيلم نجح نجاح كبير أو ي واعتبره فيلم اسطوري، واتمنى أن يبقى فيلم عصر القوة إلى الأبد والدليل على ذلك أننا في الوقت الحالي في عصر القوة، فيلم عصر القوة هو فيلم لكل العصور".

 

نادية الجندي ضيفة حبر سري

وحلت النجمة نادية الجندي ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم، في ثاني حلقات الموسم الثالث من برنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وتفجر نادية الجندي العديد من المفاجآت خلال الحلقة بشأن تحويل أفلامها لمسلسلات درامية بالإضافة إلى سبب رفضها بطولة مسلسل ريا وسكينة.

كما تتحدث نادية الجندي عن علاقتها بالزعيم عادل إمام وتكشف عن أسباب إيقاف عرض فيلمهما خمسة باب.

مواعيد برنامج حبر سري

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل نادية الجندي غادة عبدالرازق

كانت هذه تفاصيل نادية الجندي: "غادة عبدالرازق ظلمت نفسها بتمثيلها دور مسلسل الباطنية" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم