2022-09-30T00:55:44+03:00

الحوثي يقدم عرضاً لمسؤول في الأمم المتحدة

اخبار العرب

الأخبار - الجمعة 2022/09/30 الساعة 12:55 ص الحوثي يقدم عرضاً لمسؤول في الأمم المتحدة أعلن عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء محمد علي الحوثي استعداد حكومة صنعاء استضافة مسؤول في الامم المتحدة وذلك بعد تلقيه تهديدات .... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الحوثي يقدم عرضا لمسؤول في الأمم المتحدة


أعلن عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء محمد علي الحوثي استعداد حكومة صنعاء استضافة مسؤول في الامم المتحدة وذلك بعد تلقيه تهديدات . وقال الحوثي في تدوينة على (تويتر) : " نرحب بمدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس في الجمهورية اليمنية ". وأضاف : " نحن حاضرون لحمايته من التهديد الامني الذي اعلن عنه إذا احب البقاء في عاصمة الصمود صنعاء ". وكان غيبريسوس المقيم في جنيف بسويسرا ، كشف الاثنين الماضي في مقابلة صحفية تلقيه تهديدات عبر رسائل نصية قصيرة إلى هاتفه .يشار إلى استيلاء السلطات الاثيوبية في عام 2020 على منزل كان يستأجره مدير منظمة الصحة العالمية في العاصمة أديس أبابا ، بعد تصريحات انتقد فيها طريقة تعامل الحكومة الاثيوبية مع أزمة إقليم تيغراي الذي ينتمي إليه .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الحوثي يقدم عرضا لمسؤول في

كانت هذه تفاصيل الحوثي يقدم عرضاً لمسؤول في الأمم المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم