2022-09-30T01:25:03+03:00

عاجل.. الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

الرياضة

الفجر الرياضي - الجمعة 2022/09/30 الساعة 01:25 ص عاجل.. الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي زف أمير الحيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، بشرى سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

عاجل الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي


زف أمير الحيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، بشرى سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

وأوضح الحيزم في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " دخول جماهير الأهلي مواجهة الفريق القاهري أمام الاتحاد المنستيري ستكون مجانية".

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل عاجل الاتحاد المنستيري يزف

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم