2022-09-30T03:20:05+03:00

بالفيديو.. نجاة شقيقين مسنين "بمعجزة" بعد تحطم طائرتهما

اخبار العالم

أخبار العالم - الجمعة 2022/09/30 الساعة 03:20 ص بالفيديو.. نجاة شقيقين مسنين "بمعجزة" بعد تحطم طائرتهما بحيرة كافانو. إلا أن الشقيقين تمكنا من الخروج من الطائرة بأعجوبة ومن دون إصابات، ثم مشيا لمسافة نحو 1.5 كيلومتر في غابة قبل أن يتمكنا من... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بالفيديو نجاة شقيقين مسنين بمعجزة بعد تحطم طائرتهما


بحيرة كافانو.

إلا أن الشقيقين تمكنا من الخروج من الطائرة بأعجوبة ومن دون إصابات، ثم مشيا لمسافة نحو 1.5 كيلومتر في غابة قبل أن يتمكنا من الاتصال بخدمة إسعاف، وفقا لمكتب مأمور مقاطعة سنوهوميش.

وتمكن فريق البحث والإنقاذ في المقاطعة من تحديد موقع الرجال صباح الإثنين، بعد أقل من 12 ساعة من إقلاعهما من مطار كونكريت في الطريق إلى سنوهوميش.

وتظهر لقطات درامية رجال الإنقاذ وهم ينقلون الرجلين جوا بدقة إلى بر الأمان، حيث أصيبا بالإنهاك بعد التجربة الصعبة.

وقال مسؤولون إن الطائرة لم تتكبد أضرارا كبيرة، حيث قال كايل ألين، أحد الشقيقين، إنها لم تكن مسرعة عندما اصطدمت بالأشجار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بالفيديو نجاة شقيقين مسنين

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. نجاة شقيقين مسنين "بمعجزة" بعد تحطم طائرتهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم