2022-09-30T04:04:47+03:00

«أوپيك+» تناقش خفض الإنتاج قبيل اجتماع 5 أكتوبر

اخبار اقتصادية

اقتصاد وأعمال - الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:04 ص «أوپيك+» تناقش خفض الإنتاج قبيل اجتماع 5 أكتوبر الجمعة 2022/9/30 عدد المشاهدات 1363ذكرت وكالة «رويترز» أمس، وفقا لمصادرها، أن كبار المنتجين في تحالف «أوپيك+» بدأوا مناقشات بشأن خفض... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أوپيك تناقش خفض الإنتاج قبيل اجتماع 5 أكتوبر


الجمعة 2022/9/30

عدد المشاهدات 1363

ذكرت وكالة «رويترز» أمس، وفقا لمصادرها، أن كبار المنتجين في تحالف «أوپيك+» بدأوا مناقشات بشأن خفض إنتاج النفط في الاجتماع المقبل للتحالف والمقرر في 5 أكتوبر القادم، حيث قال مصدر «أوپيك» إن الخفض «متوقع بدرجة كبيرة»، بينما قال المصدران الآخران في «أوپيك+» إن كبار المنتجين تحدثوا بشأن الموضوع. وقال مصدر مطلع على الموقف الروسي للوكالة في وقت سابق من هذا الأسبوع، إن موسكو قد تقترح خفضا يصل إلى مليون برميل يوميا، فيما تشير أحدث التصريحات إلى أن كبار أعضاء «أوپيك» بدأوا في التواصل بشأن الأمر، إلا أن حجم الخفض المحتمل لايزال غير واضح.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أوپيك تناقش خفض الإنتاج قبيل

كانت هذه تفاصيل «أوپيك+» تناقش خفض الإنتاج قبيل اجتماع 5 أكتوبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم