2022-09-30T08:16:28+03:00

برنامج حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 59 شهر أكتوبر .. المنوعات

المنوعات

اخبار اليوم - الجمعة 2022/09/30 الساعة 08:16 ص برنامج حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 59 شهر أكتوبر أعلن حساب المواطن على الصفحة الرسمية له عن إصدار نتائج الأهلية للدور 59 شهر أكتور 2022، وأوضح أنه يمكن للمستفيدين معرفة النتائج وذلك عن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

برنامج حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 59 شهر أكتوبر


أعلن حساب المواطن على الصفحة الرسمية له عن إصدار نتائج الأهلية للدور 59 شهر أكتور 2022، وأوضح أنه يمكن للمستفيدين معرفة النتائج وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية، سنوضح لكم كافة التفاصيل من خلال هذا المقال.

رابط معرفة نتائح الأهلية للدورة 59 حساب المواطن

سنوضح لكم الآن خطوات الاستعلام عن نتائج الأهلية للدورة 59 من حساب المواطن، فاتبع الخطوات التالية:

  • أولاَ الدخول على بوابة حساب المواطن الإلكترونية.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  • الضغط على التحقق من الأهلية.
  • والآن سيتم عرض نتيجة الأهلية، إذا كان المواطن مؤهل أو غير مؤهل.
  • إذا كانت نتيجة الأهلية غير مؤهل فيمكن تقديم الإعتراض، وإذا وجدت النتيحة مؤهل فستجد الدفعة في حسابك البنكي المسجل على موقع حساب المواطن، ويشترط ان يكون الحساب البنكي نشط.
  • شروط الأشتراك في حساب المواطن السعودي

  • يشترط أن يكون المسجل في حساب المواطن سعودي الجنسية، ويقيم في السعودية.
  • أن يكون مستفيد حساب المواطن من محدودي الدخل.
  • توفير مسكن خاص سواء كان إيجار أو ملك.
  • عدم غمتلاك المستفيد للعقارات أو المحال التجارية.
  • صدرت نتائج الأهلية للدورة 59 (شهر أكتوبر 2022)، وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: https://t.co/bEbxEIocz6 pic.twitter.com/4ji7Zll3xY

    — حساب المواطن (@citizenaccount) September 29, 2022

    موعد الرد على أعتراض حالة حساب المواطن

    أوضح حساب المواطن السعودي أنه سيتم الرد على حالات الاعتراض المقدمة من المواطنين في أقرب وقت وذلك خلال 15 يوم من تاريخ تقديم الأعتراض، موضحاً أنه يمكن الاستعلام عن حالة حساب المواطن من خلال الحساب الشخصي واختيار دراسة الاهلية لتعرف إذا كان مؤهل أو غير مؤهل.

    الجدير بالذكر هنا أن برنامج حساب المواطن قد أوضح أن دعم شهر سبتمبر الماضي قد بلغ 3.2 مليار ريال سعودي، اشتمل على 10.1 مليون سعودي مستفيد وتابع شملتهم الدعم المقدم من حساب المواطن.

    موعد صرف وإيداع الدفعة 59 من حساب المواطن في حسابات المستفيدين

    أوضح حساب المواطن أن إيداع الدفعة 59 سيتم في اليوم العاشر من شهر أكتوبر القادم، أو يوم قبلة أو بعده وذلك في حالة صادف اليوم العاشر يوم عطلة أسبوعية.

    نتمنى أن نكون قد افدناكم في توضيح موعد صدور الدفعة 59 من دعم حساب المواطن، وشروط الاستحقاق، وأيضاً اوضحنا لكم رابط الاستعلام عن مستفيدي الدعم، في إنتظار تعليقاتكم التي نرحب بها دائماً على ثقفني.

    صـــاروخ التبيض الفوري..أقوي كولاجين طبيعي للتبيض الفوري من مفعول سحرى من بضع دقايق


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل برنامج حساب المواطن يعلن صدور

    كانت هذه تفاصيل برنامج حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 59 شهر أكتوبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم