2022-09-30T08:56:29+03:00

مي عز الدين تعلن عن مسابقة للتبرع لمؤسسة مجدي يعقوب .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الجمعة 2022/09/30 الساعة 08:56 ص مي عز الدين تعلن عن مسابقة للتبرع لمؤسسة مجدي يعقوب وأعلنت مي عز الدين عن هذه المسابقة عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" حيث نشرت صورة لها بفستان فيلم عمرو وسلمى وعلقت عليها قائلة:... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مي عز الدين تعلن عن مسابقة للتبرع لمؤسسة مجدي يعقوب


وأعلنت مي عز الدين عن هذه المسابقة عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" حيث نشرت صورة لها بفستان فيلم عمرو وسلمى وعلقت عليها قائلة: “مسابقة للبنات.. من انهاردة لمدة ٣ أيام،  إن أي بنت هتبعت رسالة لرقم ٩٦٩٨ (مؤسسة مجدي يعقوب للقلب) وتاخد اسكرين شوت وتعمل بيها تاج، إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة، هتبقى دخلت في سحب عشوائي علي الفستان ده من فيلم عمر وسلمى.. تالت يوم أنا هختار واحدة عشوائيًا من البنات اللي عملت كدة وعملتلي تاج.. الفائزة  وهقابلها واديلها الفستان أكيد مش عشان يستعمل ولكن مجرد ذكري مني ونبقى اتقابلنا ونتصور مع بعض بأذن الله”.

مي عز الدين من فيلم عمر وسلمى 

آخر أعمال الفنانة مي عز الدين 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين هو مسلسل "جزيرة غمام" الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي،و قدمت مي عز الدين دور شخصية الفتاة الغجرية التي تسمي “العايقة"، ومسلسل جزيرة غمام من بطولة الفنان طارق لطفي والفنان رياض الخولي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين، من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

مي عز الدين من مسلسل جزيرة غمام 

قصة مسلسل "جزيرة غمام"

تدور الأحداث في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 عام، في إحدى الجزر الموجودة على البحر، وفي تلك الجزيرة يظهر آثار الوافدين على الهدوء الذي يسود تلك المدينة، حيث يستقر خلدون والعايقة في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم.

بوستر مسلسل جزيرة غمام 

مسلسل "خيط حرير" 

الذي تم عرضه في 2021 خارج السباق الرمضاني شخصية "مسك"، التي توفي زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث.

بوستر مسلسل خيط حرير 

مسلسل "خيط حرير" بطولة مي عز الدين، محمود عبد المغني وسوسن بدر، ونيقولا معوض، ومي سليم، وهنادي مهنا، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

مسلسل خيط حرير 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مي عز الدين تعلن عن مسابقة

كانت هذه تفاصيل مي عز الدين تعلن عن مسابقة للتبرع لمؤسسة مجدي يعقوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم