2022-09-30T09:25:33+03:00

فيديو صادم .. قوات عسكرية تسحل مواطن في المكلا رفع علم الجمهورية اليمنية .. اخبار العرب

اخبار العرب

الأخبار - الجمعة 2022/09/30 الساعة 09:25 ص فيديو صادم .. قوات عسكرية تسحل مواطن في المكلا رفع علم الجمهورية اليمنية تداول ناشطون واعلاميون مقطع فيديو مصور يظهر قيام قوات عسكرية في مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت بسحل مواطن بسبب رفعه علم الجمهورية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

فيديو صادم قوات عسكرية تسحل مواطن في المكلا رفع علم الجمهورية اليمنية


تداول ناشطون واعلاميون مقطع فيديو مصور يظهر قيام قوات عسكرية في مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت بسحل مواطن بسبب رفعه علم الجمهورية اليمنية .

وشهدت مدينة المكلا مسيرة بالسيارات والدراجات النارية الاثنين الماضي احتفالا بثورة 26سبتمبر وتم رفع اعلام الجمهورية اليمنية .وأظهرمقطع فيديو قيام اطقم من الشرطة العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الإعتداء بوحشية على موطن اعتقل بسبب رفعه علم الجمهورية اليمنية .ولقي الفيديو الصادم سخطا عارما منتقدا للإعتداء الوحشي والمطالبة بالتحقيق ومعاقبة المتورطين .

المكلا !! pic.twitter.com/Q6h4r6G6fl

— عادل الحسني (@Adelalhasanii) September 30, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل فيديو صادم قوات عسكرية تسحل

كانت هذه تفاصيل فيديو صادم .. قوات عسكرية تسحل مواطن في المكلا رفع علم الجمهورية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم