2022-09-30T09:36:05+03:00

طارق حامد ضد فيتسل.. موعد مواجهة مصر ضد بلجيكا الودية والقنوات الناقلة لها الرياضة

مصر بوابة الفجر

الفجر الرياضي - الجمعة 2022/09/30 الساعة 09:36 ص طارق حامد ضد فيتسل.. موعد مواجهة مصر ضد بلجيكا الودية والقنوات الناقلة لها يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا مباراة ودية أمام نظيره منتخب بلجيكا في شهر نوفمبر القادم.موعد مباراة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

طارق حامد ضد فيتسل موعد مواجهة مصر ضد بلجيكا الودية والقنوات الناقلة لها


يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا مباراة ودية أمام نظيره منتخب بلجيكا في شهر نوفمبر القادم.

موعد مباراة مصر ضد بلجيكا

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم 18 نوفمبر القادم عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب بلجيكا في الوقت على ستاد جابر الأحمد الدولي ومن المتوقع أن تكون هناك ودية أخرى مع المنتخب الكويتي.

نتائج روي فيتوريا مع منتخب مصر

وكان منتخب مصر خاض مباراتين وديتين خلال معسكره الماضي في شهر سبتمبر الجاري أمام نظيره منتخب النيجر وليبيريا وحقق الفوز خلالهما.

وتُنقل مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب بلجيكا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لإذاعة المباريات الودية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل طارق حامد ضد فيتسل موعد مواجهة

كانت هذه تفاصيل طارق حامد ضد فيتسل.. موعد مواجهة مصر ضد بلجيكا الودية والقنوات الناقلة لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم