2022-09-30T13:45:40+03:00

غزوان يشعل مدينة تعز بالاشتباكات العنيفة مجددا .. اخبار العرب

اخبار العرب

الأخبار - الجمعة 2022/09/30 الساعة 01:45 م غزوان يشعل مدينة تعز بالاشتباكات العنيفة مجددا YNP - خاص - اندلعت اشتباكات عنيفة ، الجمعة ، وسط مدينة تعز بين مسلحي عصابة غزوان المخلافي ، وعصابة اخرى تابعة للجعشني .وقالت مصادر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

غزوان يشعل مدينة تعز بالاشتباكات العنيفة مجددا


YNP - خاص - اندلعت اشتباكات عنيفة ، الجمعة ، وسط مدينة تعز بين مسلحي عصابة غزوان المخلافي ، وعصابة اخرى تابعة للجعشني .

وقالت مصادر ان مسلحي غزوان اطلقوا النار على احد اتباع الجعشني للمطالبة بمبلغ 150 ريال يوميا من ضرائب القات . واضافت المصادر اطلاق النار اشعل مواجهات عنيفة في حي الروضة ادت الى سقوط قتلى وجرحى واحتراق طقم تابع لعصابة غزوان . وتعيش مدينة تعز فوضى أمنية عارمة وسط انتشار العصابات المسلحة المحسوبة على قيادات عسكرية نافذة موالية لحزب الإصلاح .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل غزوان يشعل مدينة تعز بالاشتباكات

كانت هذه تفاصيل غزوان يشعل مدينة تعز بالاشتباكات العنيفة مجددا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم