2022-09-30T16:51:01+03:00

فرصة لاتعوض..الكشف عن كواليس زيارة ”غروندبرغ” إلى صنعاء بالتزامن مع ضغوط مكثفة بشأن الهدنة .. اخبار العرب

اخبار العرب

أخبار المشهد اليمني - الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:51 م فرصة لاتعوض..الكشف عن كواليس زيارة ”غروندبرغ” إلى صنعاء بالتزامن مع ضغوط مكثفة بشأن الهدنة غادر مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن، هانس غروندبرج العاصمة صنعاء، عقب زيارة أجرى خلالها مناقشات مكثفة مع مليشيا الحوثي، حول القضايا... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

فرصة لاتعوض الكشف عن كواليس زيارة غروندبرغ إلى صنعاء بالتزامن مع ضغوط


غادر مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن، هانس غروندبرج العاصمة صنعاء، عقب زيارة أجرى خلالها مناقشات مكثفة مع مليشيا الحوثي، حول القضايا المتعلقه بدفع رواتب موظفي الخدمة المدنية، والمسائل المتعلقة بموانئ الحديدة والصليف ومطار صنعاء والحفاظ على هدوء الجبهات الأمامية.وقال في بيان اليوم الجمعة إن تجديد الهدنة وتوسيعها هو ضرورة إنسانية وضرورة سياسية، كما أنها فرصة لا يمكن أن نضيعها.وأوضح أن الهدنة أحدثت أثراً ملموساً على حياة المدنيين.وأضاف: لدينا الفرصة للبناء على هذه الفوائد وتوسيعها، فالسعي لتحقيق السلام على الحرب يتطلب شجاعة وقيادة من جميع الأطراف.وحذر من أنه إذا كان هناك عودة للحرب، فإننا قد لا نحظى بهذا النوع من الفرص مرة أخرى مجدداً لفترة طويلة.يأتي ذلك بالتزامن مع ضغوط دولية مكثفة على كافة الأطراف اليمنية لتمديد الهدنة الأممية التي ستنتهي الأحد المقبل، لعدة أشهر قادمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل فرصة لاتعوض الكشف عن كواليس

كانت هذه تفاصيل فرصة لاتعوض..الكشف عن كواليس زيارة ”غروندبرغ” إلى صنعاء بالتزامن مع ضغوط مكثفة بشأن الهدنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم