2022-09-30T17:40:34+03:00

مي عمر تتألق في أسبوع الموضة .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:40 م مي عمر تتألق في أسبوع الموضة تألقت الفنانة مي عمر، في حفلة حضور عروض أسبوع الموضة في باريس، نشرت الفنانة علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيديوهات و صور "... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مي عمر تتألق في أسبوع الموضة


تألقت الفنانة مي عمر، في حفلة حضور عروض أسبوع الموضة في باريس، نشرت الفنانة علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيديوهات و صور " انستجرام" صور لها، تألقت" مي "  بفستان طويل باللون الأسود .

أطلقت مجموعة Messika مجموعتها الجديدة و كانت بقيادة المنصة" نعومي كامل"، و تواجد بعض من الفنانين و الوجوه في عالم الموضة.

أبرز الحاضرين

و حضر أيضًا" عدنان الكاتب"، " نهي نبيل"إنجي جوان" ديالا مكي"، "جيجي"، "إميلي راتاجكوسكي"، " كارلا بروني"، "فاليري ميسيكا".

ما هو أسبوع الموضة

حدث في صناعة الأزياء،ويستمر لأسبوع واحد تقريبا. وفيه يسمح لمصممي الأزياء والعلامات التجارية أو «بيوت الأزياء» عرض أحدث مجموعاتهم في عروض الأزياء ويسمح للمشترين ووسائل الإعلام بإلقاء نظرة على أحدث الصيحات. والأهم من ذلك، أن هذه الأحداث تعلم الصناعة ماهو دارج أو غير دارج لهذا الموسم.

بالإضافة تقام أسابيع الموضة الأبرز في عواصم الموضة الأربعة في العالم: مدينة نيويورك ولندن وميلانو وباريس. وتعقد بعض أهم أسابيع الموضة في العالم في أستراليا وبنغالور وجاكرتا وبرلين وبانكوك وبرشلونة وسيول وطوكيو وساو باولو ولوس انجليس ولودز وروما ودبي وهونغ كونغ وبوينس آيرس وسنغافورة ووتورونتو ودالاس ومدريد.

آخر أعمال مي عمر

جدير بالذكر أن آخر أعمال كانت مسلسل " رانيا وسكينة" في السباق الرمضاني الماضي و كانت تجسد شخصية" رانيا"

قصة مسلسل رانيا وسكينة 

تتناول أحداث المسلسل  حول فتاتان مُختلفتان، الأولى «رانيا» وهي فتاة من الطبقة الراقية حيث والدها توفي وترك لها ميراثه والكثير من المال، والأخرى فتاة فقيرة تُدعى «سكينة» تعيش في أحد الأحياء، وفي أحدّ الأيام تتقابل سكينة مع رانيا، ويبدأن بعمليات النصب حتى تقوم الشرطة بمطاردتهما في إطار كوميدي درامي مليء بالتشويق والإثارة.

أبطال المسلسل

إسلام جمال، وغيرهم.

رانيا وسكينة 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مي عمر تتألق في أسبوع الموضة

كانت هذه تفاصيل مي عمر تتألق في أسبوع الموضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم