2022-09-30T19:45:04+03:00

الكشف عن سببين لعدم صدور أهلية الضمان الاجتماعي المطور .. اخبار العرب

اخبار العرب

محليات - الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:45 م الكشف عن سببين لعدم صدور أهلية الضمان الاجتماعي المطور كشف عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور، عن رسائل وصلتهم حول عدم صدور نتائج الأهلية لهم خلال الدورة العاشرة، وأشار البعض الآخر أن هناك... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الكشف عن سببين لعدم صدور أهلية الضمان الاجتماعي المطور


كشف عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور، عن رسائل وصلتهم حول عدم صدور نتائج الأهلية لهم خلال الدورة العاشرة، وأشار البعض الآخر أن هناك أسبابًا شهيرة وراء أغلب حالات الرفض.

وأفاد بعض المستفيدين بأن هناك سببين وراء عدم صدور نتائج الأهلية تتمثل فيما يلي: الأول: عدم إضافة كامل أفراد الأسرة للمنزل أو لم يعتمد أحد التابعين طلب الإضافة. الثاني: عدم وجود عقد إيجار موثق في منصة إيجار. ويمكن للمواطنين التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور للحصول على الدعم من خلال الخطوات التالية: 1: الذهاب إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. 2: إنشاء حساب جديد. 3: الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية والضغط على خدمة معاش الضمان الاجتماعي المطور. 4: تسجيل وإدخال كافة البيانات المطلوبة. 5: التأكيد على البيانات المدخلة. 6: تم إرسال رسالة بقبول الطلب أو الرفض مع توضيح السبب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الكشف عن سببين لعدم صدور أهلية

كانت هذه تفاصيل الكشف عن سببين لعدم صدور أهلية الضمان الاجتماعي المطور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم