2022-09-30T21:08:06+03:00

جوجل تطلق واجهة جديدة لمنصة Stadia على الأجهزة المكتبية .. أعرف أبرز المميزات .. علوم وتكنولوجيا

علوم وتكنولوجيا


وستحتوي واجهة المستخدم الجديدة على تخطيط على غرار البطاقة وأزرار "استئناف اللعب" للعناوين التي تم تشغيلها مؤخرًا حتى يسهل على اللاعبين الانضمام إلى متعة الألعاب، فيما يجري حاليا طرح الواجهة الجديدة للمستخدمين بشكل تدريجي، وفقًا لـ Google ويجب أن تكون متاحة لجميع مستخدمي Stadia "قريبًا".

ومع ذلك ، لم يتم استبدال علامة التبويب "مكتبتك" ولا يزال من الممكن العثور عليها ضمن القسم الذي تم تجديده، وأضافت Google أيضًا قسم "التعرف على Stadia" في Stadia Home والذي يسرد تفاصيل مختلفة، وستتمكن من رؤيته تحت اللقطات والتسجيلات وحالات اللعبة داخل اللعبة، وبعد واجهة المستخدم الجديدة لسطح المكتب ، قد تختار Google أيضًا إصدار Android TV جديدًا لواجهة المستخدم ولكن لا يوجد إعلان بخصوص ذلك حتى الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل جوجل تطلق واجهة جديدة لمنصة

كانت هذه تفاصيل جوجل تطلق واجهة جديدة لمنصة Stadia على الأجهزة المكتبية .. أعرف أبرز المميزات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم