2022-10-01T06:00:21+03:00

عودة لياو.. تشكيل ميلان لمواجهة إمبولي اليوم السبت في الدوري الإيطالي .. الرياضة

الرياضة

الفجر الرياضي - السبت 2022/10/01 الساعة 06:00 ص عودة لياو.. تشكيل ميلان لمواجهة إمبولي اليوم السبت في الدوري الإيطالي استقر ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان، على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره إمبولي ضمن منافسات الجولة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

عودة لياو تشكيل ميلان لمواجهة إمبولي اليوم السبت في الدوري الإيطالي


استقر ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان، على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره إمبولي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة إمبولي

ومن المتوقع أن يدخل بيولي لقاء إمبولي بالتشكيل الآتي

حراسة المرمى: مانيانخط الدفاع: كالابريا، كالولو، توموري، هيرنانديزخط الوسط: تونالى، بن ناصر، ديازخط الهجوم: جيرو، لياو، ساليمايكيرس

موعد مباراة ميلان ضد إمبولي

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق إمبولي مساء اليوم السبت الموافق الحادي من شهر أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويطلق الحكم صافرة بداية مبارة ميلان ضد إمبولي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة،، العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل عودة لياو تشكيل ميلان لمواجهة

كانت هذه تفاصيل عودة لياو.. تشكيل ميلان لمواجهة إمبولي اليوم السبت في الدوري الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم