2022-10-01T06:00:32+03:00

أحمد ناجي: محمد الشناوي يشعر بالحزن لعدم تكريمه .. الرياضة

الرياضة

الوطن سبورت - السبت 2022/10/01 الساعة 06:00 ص أحمد ناجي: محمد الشناوي يشعر بالحزن لعدم تكريمه 04:54 ص | السبت 01 أكتوبر 2022 محمد الشناوي كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، وسيراميكا... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أحمد ناجي محمد الشناوي يشعر بالحزن لعدم تكريمه


04:54 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

محمد الشناوي

كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، وسيراميكا كليوباترا الحالي، عن شعور محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالغضب من تجاهل تكريمه بعد حصوله على أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا، في جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأكد «ناجي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة  «أون تايم سبورتس» بأن الشناوي قال له الأسبوع الماضي: «هل أحد شعر بأني حصدت أفضل لاعب أفريقيا داخل القارة»، مضيفًا أنه شعر بالحزن لعدم تكريمه بعد هذا التتويج.

وعن تواجده في المنتخب، أكد مدرب حراس سيراميكا كليوباترا أنه من الطبيعي أن يتواجد الشناوي في المنتخب ويخوض مباراة النيجر، مشيرًا إلى أنه كان يفضل أن يتقاسم محمد صبحي وأحمد الشناوي المباراة الثانية أمام ليبيريا.

[embedded content]

أحمد ناجي يكشف ترتيب حراس المرمى

وكشف مدرب حراس المنتخب السابق، عن ترتيب حراس المنتخب المصري في الفترة المقبلة بأن يكون محمد الشناوي هو الحارس الأول، يليه محمد صبحي حتى استعادة أحمد الشناوي لمستواه، والذي يتراجع للمرتبة الثالثة.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أحمد ناجي محمد الشناوي يشعر

كانت هذه تفاصيل أحمد ناجي: محمد الشناوي يشعر بالحزن لعدم تكريمه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم