2022-10-01T06:44:32+03:00

أروى جودة تثير الجدل بإطلالة جريئة جدا و الجمهور: (لابساه ليه؟!) .. المنوعات

المنوعات

ترفيه - السبت 2022/10/01 الساعة 06:44 ص أروى جودة تثير الجدل بإطلالة جريئة جدا و الجمهور: (لابساه ليه؟!) منشور 01 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 - 02:53 أروى جودةشاركت الفنانة أروى جمهورها ومتابعيها جودة أحدث إطلالاتها، من أحد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أروى جودة تثير الجدل بإطلالة جريئة جدا و الجمهور لابساه ليه


منشور 01 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 - 02:53 أروى جودة

شاركت الفنانة أروى جمهورها ومتابعيها جودة أحدث إطلالاتها، من أحد المناسبات في إيطاليا، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور (انستغرام).وعلقت الفنانة أروى جودة 

اقرأ ايضاًيسرا اللوزي تتصدر التريند...فما علاقة أروى جودة؟!

ولاقت ردود أفعال متنوعة من المتابعين والفنانين، أبدت الفنانة بشرى إعجابها وعلقت، برمز قلوب حمراء، وأضافت دارين حداد تعليقا: (قمر)، فيما علق أحد المتابعين: (لا حول ولا قوة إلا بالله)، ، وأضاف آخر: ( لابساه ليه، طالما بتغطي إيدك بحاجة مش بتحبيها، ليه تجبري نفسك عليها؟، هو في إيه).

و فنيا، تنشغل الفنانة بتصوير أحداث مسلسل (حرب نفسية) والذي تدور أحداثه في إطار من السيكو دراما، وهو مكون من 15 حلقة.

مسلسل (حرب نفسية) بطولة أروى جودة، سلوى عثمان ، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

كلمات دالة:أروى جودة

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أروى جودة تثير الجدل بإطلالة

كانت هذه تفاصيل أروى جودة تثير الجدل بإطلالة جريئة جدا و الجمهور: (لابساه ليه؟!) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم