2022-10-01T07:48:46+03:00

واشنطن: نعمل مع شركائنا لإيجاد حلول لقضية سد النهضة .. اخبار اقتصادية

اخبار اقتصادية

اقتصاد - السبت 2022/10/01 الساعة 07:48 ص واشنطن: نعمل مع شركائنا لإيجاد حلول لقضية سد النهضة قال المبعوث الأمريكي للقرن الأفريقي، مايك هامر، إن الولايات المتحدة تعمل بشكلٍ وثيقٍ مع شركائها لإيجاد حلول دائمة لقضايا عالقة على رأسها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

واشنطن نعمل مع شركائنا لإيجاد حلول لقضية سد النهضة


قال المبعوث الأمريكي للقرن الأفريقي، مايك هامر، إن الولايات المتحدة تعمل بشكلٍ وثيقٍ مع شركائها لإيجاد حلول دائمة لقضايا عالقة على رأسها سد النهضة الإثيوبي، والخلافات الدائرة بين إثيوبيا ومصر والسودان.

وأضاف هامر بحسب صحيفة الصيحة، إن واشنطن تأمل في انتقال السلطة بالسودان إلى حكومة مدنية تلبي تطلعات الشعب السوداني. وأضاف: نأمل أن نرى انتقالاً قريباً للسلطة إلى الحكم المدني وهذا ما تتركز عليه جهودنا مع شركائنا في المنطقة ومع الاتحاد الأفريقي.

الخرطوم: (كوش نيوز)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل واشنطن نعمل مع شركائنا لإيجاد

كانت هذه تفاصيل واشنطن: نعمل مع شركائنا لإيجاد حلول لقضية سد النهضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم
صحيفة الاقتصادية - قبل 11 ساعة و 33 دقيقة