2022-10-01T19:28:20+03:00

إدوارد يشارك فى مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبى .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن - السبت 2022/10/01 الساعة 07:28 م إدوارد يشارك فى مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبى تعاقد النجم إدوارد، على المشاركة فى بطولة مسلسل "حضرة العمدة" الذى تقوم ببطولته النجمة روبي، والمنتظر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

إدوارد يشارك فى مسلسل حضرة العمدة بطولة روبى


تعاقد النجم إدوارد، على المشاركة فى بطولة مسلسل "حضرة العمدة" الذى تقوم ببطولته النجمة روبي، والمنتظر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023 .

وبدأت مجموعة فنون مصر المنتجة للمسلسل لمالكيها ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى التعاقد مع نجوم وابطال العمل بالتزامن مع قرب انتهاء الكاتب إبراهيم عيسى، من السيناريو والحوار الخاص بالعمل الذى يناقش "قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع".

وفى سياق متصل يواصل حاليًا المخرج الكبير عادل أديب، معاينة أماكن التصوير واللوكيشنات المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد المسلسل، فضلا عن أماكن التصوير الخارجية، لبدء تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة القليلة القادمة، عقب الانتهاء من إبرام التعاقدات مع باقى فريق العمل.

ويعد هذا التعاون الثاني بين إدوارد، ومجموعة فنون مصر وذلك بعدما حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا فى رمضان المنقضى بمسلسل "ملف سري" أمام النجم هاني سلامة، الذي تصدر الترند وتلقى العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا، وكان من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل إدوارد يشارك فى مسلسل حضرة

كانت هذه تفاصيل إدوارد يشارك فى مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم