2022-10-02T01:52:38+03:00

أنغام تروج لبرنامجها الجديد: أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن وثقافة - الأحد 2022/10/02 الساعة 01:52 ص أنغام تروج لبرنامجها الجديد: أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية أعلنت المطربة أنغام عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن برنامجها الغنائي الذي تخوض به لأول مرة تجربة تقديم البرامج.... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أنغام تروج لبرنامجها الجديد أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية


أعلنت المطربة أنغام عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن برنامجها الغنائي الذي تخوض به لأول مرة تجربة تقديم البرامج.

برنامج أنغام الجديد

أنغام البرومو التشويقي للبرنامج وعلقت عليه: «سعدت بالحديث مع نجوم الغناء وزملائي العزاز عن شغفنا بالموسيقى وعشنا معاً حلمنا وغنينا مع بعض وغنوا أغانيهم كما لم تسمعوها من قبل وحكينا حكايات أول مرة تتحكي وعشنا رحلة من المتعة لكم جمهوري الراقي المحترم أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية أتمنى لكم مشاهدة ممتعة أنغام على DMC و تليفزيون دبي».

أغنية «عارفة قيمتي»

أنغام نجاحا كبيرا بأغنيتها الجديدة «عارفة قيمتي» والتي نالت إشادات النقاد والجمهور، وتعاونت فيها مع الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم وميكس وماستر أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية: «بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام.. وعمرنا كام.. عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أنغام تروج لبرنامجها الجديد

كانت هذه تفاصيل أنغام تروج لبرنامجها الجديد: أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم