2022-10-02T02:00:24+03:00

لينا شاماميان تعتذر لكل شباب مصر..صورة .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن - الأحد 2022/10/02 الساعة 02:00 ص لينا شاماميان تعتذر لكل شباب مصر..صورة لينا شاماميان تعتذر لكل شباب مصر..صورةثقافة وفنالسبت, 01 أكتوبر 2022 23:53 لينا شاماميانكتبت - شيماء جمعة نشرت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

لينا شاماميان تعتذر لكل شباب مصر صورة


لينا شاماميان تعتذر لكل شباب مصر..صورة

ثقافة وفن

السبت, 01 أكتوبر 2022 23:53 لينا شاماميان كتبت - شيماء جمعة

نشرت الفنانة السورية لينا شاماميان فيديو جديد لها  لتعتذر عن تصريحاتها للرجل المصري ودفاعها عنه عقب زواجه بغير مصرية وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

اقرأ أيضا..شيرين عبدالوهاب تزيح الستار عن "مترو".. صورة

وقالت لينا شاماميان :"صحيت على كمية هائلة من البوستات والمشاركات، وكان في تعليقات كتيرة لطيفة وحسيت من بعض التعليقات إن في ناس زعلت، فحبيت أعمل فيديو قصير أوضح فيه اللي حصل لأن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل هو حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة".

وأضافت لينا شاماميان:"أنا اتكلمت عن حاجات تانية واتكلمت عن الرجل والنساء بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال، أنا جيت مصر من سنتين وهي ادتني أشياء كتيرة عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسة وناس عكس ذلك، وأحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا أسفة".

وتابعت: "أنا اتكلمت على الطرفين وكذلك عن العديد من الأشياء»، موضحة أنها منذ عامين كانت أول زيارة لها لمصر، معقبة: «أنا تلقيت الكثير من الكرم والدعم من قبل المصريين، كما أنهم يحملون الكثير من الإيجابية، شهدت في مصر الكلمة الطيبة من الجميع سواء رجال أو نساء، إذ حدا حس بإساءة أنا أسفة".

ويذكر أن دفعت  السورية لينا شاماميان عن الرجل المصري :  لمابيرتبط بغير مصرية بيبقي كويس وظريف

وأثارت المطربة  لينا شاماميان الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشرها فيديو على صفحتها وهي تدافع عن الرجل المصري .

وقالت لينا شاماميان: «لما المصري بيرتبط بجنسية غير المصرية حاجز الأحكام المسبقة بيزول وبيصبح ظريف وكويس جدا».

تألقت السورية لينا شاماميان بوصلة طرب في الأمسية الثانية عشرة من فعاليات الدورة 30 لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى.

وغنت لينا شاماميان مجموعة من أعمالها الخاصة والمؤلفات المصرية والسورية وعدد من الموشحات الشهيرة منها ترنيمة، مزيج بين أغانى سنذهب للمنزل وبيبه - الحياة وردية والبحر بيضحك ليه ، لما بدا يتثني ، بالي معاك ، قبل العشا ، هنعيش ونشوف ، يا ظريف الطول ، شام ، هالأسمر ، أخر العنقود ، يا مال الشام ، حلالي چلالي .

قبلها ملأت سماء المسرح الحان مصرية مميزة ابدعها مدحت ممدوح اول عازف ريكورد مصري وعربي يصل الي تصفيات برنامج مسابقات أمريكى شهير.

وأبهر الحضور بتقنية اداء مبتكرة ومهارة فائقة وقدم مجموعة من المؤلفات الشهيرة بجانب عدد من أعماله الخاصة كان منها أكستريم ، في البرية ، شمس الزناتي ، أبينا ، فاطمة ، ايقاع ، لعبة العروش ، شهرزاد ، حربي .

الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل لينا شاماميان تعتذر لكل شباب

كانت هذه تفاصيل لينا شاماميان تعتذر لكل شباب مصر..صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم