2022-10-02T02:36:36+03:00

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة السابعة .. الرياضة

الرياضة

أخبار الرياضة - الأحد 2022/10/02 الساعة 02:36 ص جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة السابعة الدوري الإسباني "الليجا"، بعد انتهاء أولى مواجهات الجولة السابعة ، مساء السبت 1-10-2022.وشهدت أبرز مواجهات الجولة، فوز... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة السابعة


الدوري الإسباني "الليجا"، بعد انتهاء أولى مواجهات الجولة السابعة ، مساء السبت 1-10-2022.

وشهدت أبرز مواجهات الجولة، فوز فريق برشلونة بهدف دون مقابل على ريال مايوركا، في اللقاء الذي أقيم بملعب إيبيروستار، وفوز أتلتيكو مدريد على نظيره إشبيلية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ورفع برشلونة رصيده إلى 19 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت، قبل خوض ريال مدريد مباراته غدًا أمام أوساسونا.

ويتواجد الريال في المركز الثاني برصيد 18 نقطة بعد خوضه 6 مباريات نجح في الفوز في جميعها ونجح لاعبيه في تسجبل 17 هدفا فيما سكن مرماه 6 أهداف.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات الجولة السابعة ، كالتالي:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد

كانت هذه تفاصيل جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة السابعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم