2022-10-02T04:25:43+03:00

البنتاغون: سيطرة أوكرانيا على ليمان يخلق معضلات للجيش الروسي .. اخبار العالم

اخبار العالم

أخبار العالم - الأحد 2022/10/02 الساعة 04:25 ص البنتاغون: سيطرة أوكرانيا على ليمان يخلق معضلات للجيش الروسي وقال أوستن للصحفيين في مؤتمر صحفي في هاواي "بالتأكيد إنه أمر مهم. ما نراه الآن يشجعنا جدا".دونيتسك. وتعد السيطرة علي ليمان أكبر مكسب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

البنتاغون سيطرة أوكرانيا على ليمان يخلق معضلات للجيش الروسي


وقال أوستن للصحفيين في مؤتمر صحفي في هاواي "بالتأكيد إنه أمر مهم. ما نراه الآن يشجعنا جدا".

دونيتسك. وتعد السيطرة علي ليمان أكبر مكسب لأوكرانيا في ساحة المعركة منذ الهجوم المضاد الخاطف في منطقة خاركيف الشمالية الشرقية الشهر الماضي.

"ونعتقد أن الأوكرانيين قاموا بعمل رائع للوصول إلى هناك والبدء في احتلال المدينة".

ولم يقل أوستن ما إذا كان يعتقد أن سيطرة أوكرانيا على ليمان قد تدفع روسيا إلى التصعيد على الرغم من إدانة المسؤولين الأميركيين على نطاق واسع تهديدات روسيا النووية في الأيام الأخيرة.

وقال "ما يعنيه ذلك من حيث التصعيد المحتمل لن أخمن فيما يتعلق بذلك. لكن ما يعنيه ذلك بالنسبة لساحة المعركة هو أن الأوكرانيين يواصلون إحراز تقدم".

وكان قد نشر مساعد كبير للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مقطع فيديو يظهر جنودا أوكرانيين وهم يعلنون سيطرتهم على بلدة ليمان التي قالت روسيا في وقت سابق إن جنودها تخلوا عنها.

وقال أحد الجنود في الفيديو الذي نشره كيريلو تيموشينكو نائب مدير مكتب الرئيس "أعزائي الأوكرانيين، اليوم القوات المسلحة الأوكرانية... حررت وسيطرت على بلدة ليمان بمنطقة دونيتسك."


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل البنتاغون سيطرة أوكرانيا على

كانت هذه تفاصيل البنتاغون: سيطرة أوكرانيا على ليمان يخلق معضلات للجيش الروسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم