2022-10-02T04:36:03+03:00

جورج حبيقة يخطف الأنظار في أسبوع الموضة بباريس.. ألوان مبهجة وطيور فلامنجو .. المنوعات

المنوعات

منوعات الوطن - الأحد 2022/10/02 الساعة 04:36 ص جورج حبيقة يخطف الأنظار في أسبوع الموضة بباريس.. ألوان مبهجة وطيور فلامنجو لايف ستايل كعادته المصمم اللبناني جورج حبيقة يخطف الأنظار في أسبوع الموضة في باريس الذي ما زال مستمراً، ويقدم العروض المبهرة لدور... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

جورج حبيقة يخطف الأنظار في أسبوع الموضة بباريس ألوان مبهجة وطيور فلامنجو


لايف ستايل

كعادته المصمم اللبناني جورج حبيقة يخطف الأنظار في أسبوع الموضة في باريس الذي ما زال مستمراً، ويقدم العروض المبهرة لدور الأزياء العالمية منها ديور وشانيل وغيرها، وتميز عرض جورج حبيقة فقد بالألوان الزاهية ورسومات طيور الفلامنجو، وغيرها من الفساتين السوارية التي يسيطر عليها ألوان الفضي والوردي الفاتح وفقاً للموقع الرسمي لدار جورج حبيقة.

مجموعة «نادي الفلامنجو» تخطف أضواء باري

يضم أسبوع الموضة في باريس هذا العام مجموعة من المبدعين الذين عبروا عن ضرورة استخدام التكنولوجيا الرقمية في الموضة وأيضاً حب الطيور والحيوانات، فمن ضمن العروض التكنولوجية المبهرة كانت عروض الميتافيرس وأيضا فستان بيلا حديد الأبيض المميز، أما جورج حبيقة فقد ترك بصمته عبر جزيرة الفلامنجو وهو عرض ضم أكثر من 90 قطعة رجالية ونسائية بألوان وقصات خيالية.

عروض بين الحرية والرومانسية

بين جدران ملونة باللون الوردي والأزرق قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة وابنه جاد، اللذان يتشاركان مهام الإدارة الإبداعية في الدار خلال أسبوع الموضة في باريس، مجموعة جزيرة الفلامنجو التي تجمع بين الحرية والرومانسية، وقد اختارا طيور الفلامنجو الخياليّة الزرقاء والعملاقة لتُشكّل مصدر إلهام وخلفية لسلسلة من الإطلالات التي جمعت بين أكثر من حقبة زمنية، وتقنيات، وخامات فاخرة.

تميزت الإطلالات بأنها تعبر عن الحرية المتمثلة في استخدامه الألوان المشرقة والمتداخلة، أما تدرجات قوس قزح الباستيليّة، أضافت رومانسية عادت بالقطع إلى تصاميم مختلفة منها الرياضية والأزياء الراقية، أما تنسيق الألوان فقد اعتمد على الألوان الحيوية مع الذهبي وخلط الفيروزي مع الأزرق المائي في تصاميم تتميز بخطوطها الجرافيكية.

أما الإطلالات الرجالية في عرض جورج حبيقة لعام 2023 جمعت بين الأسلوب الكاجوال العصري واللمسات الراقية الخاصة بالدار، وقد اختلطت فيها الخطوط الكلاسيكيّة مع التفاصيل المبتكرة التي تميزت باستعمال الدانتيل والتطريز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل جورج حبيقة يخطف الأنظار في أسبوع

كانت هذه تفاصيل جورج حبيقة يخطف الأنظار في أسبوع الموضة بباريس.. ألوان مبهجة وطيور فلامنجو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم