2022-10-02T05:04:25+03:00

يوفنتوس يسعى للفوز على بولونيا لإنقاذ موسمه فى الدوري الإيطالي .. الرياضة

الرياضة

كرة عالمية - الأحد 2022/10/02 الساعة 05:04 ص يوفنتوس يسعى للفوز على بولونيا لإنقاذ موسمه فى الدوري الإيطالي يستضيف نادى يوفنتوس نظيره فريق بولونيا، مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

يوفنتوس يسعى للفوز على بولونيا لإنقاذ موسمه فى الدوري الإيطالي


يستضيف نادى يوفنتوس نظيره فريق بولونيا، مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم الكروى الحالى 2022-2023.

موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا والقناة الناقلة

 AD SPORTS Premium 1

ويسعى فريق السيدة العجوز إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم للأمام في محاولة لانقاذ الموسم الكروى مبكرا والمنافسة على اللقب، حيث إنه لم يحصد سوى 10 نقاط فقط في 7 مواجهات مما جعله بعيدا عن منطقة المربع الذهبي.

يوفنتوس ضد بولونيا

ويحاول اليوفى استغلال الارض والجمهور لتعويض خسارته في الجولة الاخيرة ،حيث تلقى البيانكونيري هزيمة مدوية في الجولة الماضية أمام نظيره مونزا بهدف نظيف، وخسارة ثلاثة نقاط  مهمة.

ويتوقع أن يخوض يوفنتوس مباراتع أمام بولونيا بتشكيل مكون من:

خط الدفاع: دانييلو، بونوتشي، بريمير، دي تشيلو.

خط الهجوم: مويس كين، دوشان فلاهوفيتش، دي ماريا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل يوفنتوس يسعى للفوز على بولونيا

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس يسعى للفوز على بولونيا لإنقاذ موسمه فى الدوري الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم