2022-10-02T05:04:47+03:00

رسالة بخط اليد من عادل إمام لفاتن حمامة: مكانك لا يزال خاليا .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن - الأحد 2022/10/02 الساعة 05:04 ص رسالة بخط اليد من عادل إمام لفاتن حمامة: مكانك لا يزال خاليا عادل إمام إلى النجمة فاتن حمامة، يدعوها فيها إلى العودة إلى السينما من جديد، فى وقت ابتعدت فيه عن الفن لمدة أكثر من 3 سنوات، وتكشف... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رسالة بخط اليد من عادل إمام لفاتن حمامة مكانك لا يزال خاليا


عادل إمام إلى النجمة فاتن حمامة، يدعوها فيها إلى العودة إلى السينما من جديد، فى وقت ابتعدت فيه عن الفن لمدة أكثر من 3 سنوات، وتكشف الرسالة مدى تقدير عادل إمام للنجمة فاتن حمامة التي شبهها فى رسالته بمناجم الذهب التي تحتاج لاكتشافها أعوام طويلة.

وجاء فى رسالة عادل إمام: فتونة.. واسمحيلى أن أناديكى بهذا الاسم ومع بداية العام الجديد .. أتمنى يا ست الكل أن تعودى إلى جمهورك.. مكانك لا يزال حاليا ومستحيل تعويضك ومستحيل أن نعثر على واحدة مثلك فأنت مثل مناجم الذهب يحتاج لاكتشافها أعوام طويلة .. والنبى يا فاتن ما تقعديش أكثر من كدة".

وكلما سُئل الفنان عادل إمام عن أفضل الفنانات، كانت تأتي إجابته سريعة وواضحة "فاتن حمامة ‏طبعًا"، بل يصفها بأنها "أعظم فنانات مصر اللاتي لم يأت مثلهن"، لكن رغم تلك ‏الإشادات القوية لم يجمعهما سوى عمل فني واحد  وهو السهرة التلفزيونية التي ‏حملت اسم "الساحرة" عام 1971، وشارك فيها فاتن حمامة وسعيد صالح وصلاح ‏ذو الفقار.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل رسالة بخط اليد من عادل إمام

كانت هذه تفاصيل رسالة بخط اليد من عادل إمام لفاتن حمامة: مكانك لا يزال خاليا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم