2022-10-02T05:40:03+03:00

كاني ويست يثير الجدل في أسبوع الموضة بلندن: «شراب» أسود وسيلبر مرصع بالألماس .. المنوعات

المنوعات

منوعات الوطن - الأحد 2022/10/02 الساعة 05:40 ص كاني ويست يثير الجدل في أسبوع الموضة بلندن: «شراب» أسود وسيلبر مرصع بالألماس للرجال فقط تختلف إطلالات النجوم التي صنفت بغرابتها طوال الوقت فمنهم كيم كارداشيان طليقة كاني ويست التي ظهرت ببدلة سوداء تماماً تغطى... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كاني ويست يثير الجدل في أسبوع الموضة بلندن شراب أسود وسيلبر مرصع


للرجال فقط

تختلف إطلالات النجوم التي صنفت بغرابتها طوال الوقت فمنهم كيم كارداشيان طليقة كاني ويست التي ظهرت ببدلة سوداء تماماً تغطى جسدها بالكامل في الميت غالا العام الماضي، وها هو كاني ويست على خطى طليقته بالأزياء الغريبة التي ارتداها في أسبوع الموضة في لندن أثناء عرض دار بربري للأزياء فقد وصفته الصحف العالمية بأنه إطلالة الأسبوع الغريبة.

كاني ويست يثير جدلا في أسبوع الموضة

ظهر مغني الهيب هوب كاني ويست زوج كيم كارداشيان السابق بزوج من الجوارب السوداء مع سيلبر مرصع بالجواهر عندما حضر عرض بربري لأسبوع الموضة في لندن، ويبدو أن السيلبر أو «شبشب» كاني ويست المرصع بالألماس هو إصدار مسبق من مجموعة Burberry لربيع وصيف 2023، وآخرها التي يشرف عليها كبير مسؤولي الإبداع المنتهية ولايته ريكاردو تيسكي، وهي مستوحاة من شااطئ البحر أو المصيف البريطاني.

عروض بربري تثير الجدل دائما

تشتمل جميع أحدث إطلالات العلامة التجارية بربري تفاصيل مثيرة للجدل، حتى فساتين السهرة المخملية السوداء التي تعرضها على زوج من النعال أو السيبلر المتناسقة الألوان، وقد انقسمت آراء المتابعين لكاني ويست بين مؤيد ومعارض، وقد كتب أحد مستخدمي تويتر: «كاني أنا أحبك لكن الجوارب ذات النعال الخفيفة ليست كذلك على الإطلاق» وأضاف آخر: «لا يهمني كم تكلفة هذه الإطلالة، هذا ليس لطيفاً بحق الجحيم» 

لكن الآخرين صرحوا بأنفسهم يرتدون الصنادل والجوارب، قالوا إنهم يشعرون براحة كبيرة عند ارتدائها، فقد كتب أحدهم قائلاً: «كنت أفعل هذا بالطريقة قبل كاني واتعرض للتنمر»

لكن مخاطر الموضة الخاصة به لا تؤتي ثمارها دائمًا، في أغسطس أثار تعاون كاني ويست مع Gap انتقادات بعد أن أمر المتاجر بعرض المجموعة الجديدة في حاويات تشبه أكياس القمامة العملاقة، فقد كتب أحد مستخدمي تويتر في ذلك الوقت: «أنا أحب كاني، لكن لم أستطع تخيل دفع 200 دولار مقابل الملابس الأساسية من حقيبة على الأرض».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل كاني ويست يثير الجدل في أسبوع

كانت هذه تفاصيل كاني ويست يثير الجدل في أسبوع الموضة بلندن: «شراب» أسود وسيلبر مرصع بالألماس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم