2022-10-02T05:56:31+03:00

فودي بالو توريه عن هدفه في مباراة إمبولي ضد ميلان: بكيت بعد تسجيله .. الرياضة

الرياضة

الوطن سبورت - الأحد 2022/10/02 الساعة 05:56 ص فودي بالو توريه عن هدفه في مباراة إمبولي ضد ميلان: بكيت بعد تسجيله 04:51 ص | الأحد 02 أكتوبر 2022 احتفال فودي بالو توريه لاعب ميلان بهدفه ضد إمبولي كشف اللاعب السنغالي فودي بالو توريه لاعب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

فودي بالو توريه عن هدفه في مباراة إمبولي ضد ميلان بكيت بعد تسجيله


04:51 ص | الأحد 02 أكتوبر 2022

احتفال فودي بالو توريه لاعب ميلان بهدفه ضد إمبولي

كشف اللاعب السنغالي فودي بالو توريه لاعب ميلان عن سعادته بتسجيل هدف ثمين في مباراة ميلان ضد إمبولي، التي أقيمت مساء أمس السبت، على أرضية ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

لاعب ميلان عن هدفه ضد إمبولي: أهديه لأمي

ميلان: «أنا سعيد للغاية، أحرزت هدفي الأول مع النادي، وقد ذرفت بعض الدموع بعد تسجيله».

              احتفال بالو توريه لاعب ميلان بهدفه ضد إمبولي

وعلق على عدم مشاركته بصفة دائمة مع الفريق قائلاً: «أنا دائما أعمل بجد في التدريب، واليوم سجلت، أهدي الهدف لأمي».

فودي بالو توريه يكشف رسالة بيولي: المدرب الأفضل في العالم

ستيفانو بيولي بعد المباراة، حيث قال ضاحكًا: «بيولي أخبرني أن أقول لكم إنه أفضل مدرب في العالم».

                    ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان

وكان اللاعب الدولي السنغالي، قد ساهم في انتصار ميلان المثير على حساب إمبولي، بنتيجة 3-1، مساء أمس السبت، بعدما سجل أول أهدافه بقميص الروسونيري، حيث اعتمد عليه المدرب ستيفانو بيولي لتعويض غياب المصاب ثيو هيرنانديز في مركز الظهير الأيسر.

وانتزع ميلان ثلاث نقاط ثمينة خارج ملعبه، من أنياب مضيفه إمبولي، بعدما تفوق عليه في الوقت بدل الضائع، بثلاث أهداف مقابل هدف.

وتقدم ميلان عن طريق أنتي ريبتش في الدقيقة 79، بعد تمريرة رائعة من زميله رافائيل لياو داخل منطقة الجزاء.

وتعادل إمبولي في الدقيقة 93، بتسديدة نديم بايرامي من ركلة حرة مباشرة، لكن ميلان رفض الاستسلام للتعادل، ليرد سريعاً بهدف الانتصار عن طريق فودي بالو توريه بعدما تابع رأسية رادي كرونيتش داخل منطقة الجزاء.

واختتم البرتغالي رافائيل لياو ثلاثية الروسونيري، في الدقيقة 96، من هجمة مرتدة قادها بنفسه، ليضرب دفاعات أصحاب الأرض، ويسدد الكرة ببراعة من فوق رأس الحارس فيكاريو جوليلمو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل فودي بالو توريه عن هدفه في

كانت هذه تفاصيل فودي بالو توريه عن هدفه في مباراة إمبولي ضد ميلان: بكيت بعد تسجيله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم