2022-10-02T06:00:34+03:00

فى ذكرى ميلاد مديحة سالم.. اكتشفها محمود ذو الفقار واعتزلت فى الثمانينات .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن - الأحد 2022/10/02 الساعة 06:00 ص فى ذكرى ميلاد مديحة سالم.. اكتشفها محمود ذو الفقار واعتزلت فى الثمانينات مديحة سالم التي تميزت بملامحها البرئية وأدوارها الهادئة الرومانسية، وخلال التقرير التالي نرصد عدة معلومات عن الفنانة الراحلة الشهيرة..... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

فى ذكرى ميلاد مديحة سالم اكتشفها محمود ذو الفقار واعتزلت فى الثمانينات


مديحة سالم التي تميزت بملامحها البرئية وأدوارها الهادئة الرومانسية، وخلال التقرير التالي نرصد عدة معلومات عن الفنانة الراحلة الشهيرة.

المخرج محمود ذو الفقار هو من اكتشفها وقدمها للسينما، وتم حصرها  في أدوار الحب والرومانسية والفتاة المراهقة التي تبحث عن شريك لحياتها.

في مطلع الثمانينات أعلنت مديحة سالم إعتزالها التمثيل بهدف التفرغ لحياتها الأسرية وعائلتها، ثم ارتدت الحجاب، وشهد الجزء التاسع من مسلسل القضاء فى الإسلام آخر ظهور لها على الشاشة عام 2000 لكنها توقفت عن تقديم غير الأدوار الدينية مع بداية الثمانينات.

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل فى ذكرى ميلاد مديحة سالم

كانت هذه تفاصيل فى ذكرى ميلاد مديحة سالم.. اكتشفها محمود ذو الفقار واعتزلت فى الثمانينات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم