2022-10-02T09:35:37+03:00

صفوان تتوقع ضرب اهداف داخل اليمن وخارجها .. اخبار العرب

اخبار العرب

الأخبار - الأحد 2022/10/02 الساعة 09:35 ص صفوان تتوقع ضرب اهداف داخل اليمن وخارجها خاص – YNP ..أكدت  الصحفية اليمنية المعروفة بعلاقتها بالتحالف، منى صفوان، الأحد، جدية من وصفتهم بـ"الحوثيين" في  رد عسكري موجع  على... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

صفوان تتوقع ضرب اهداف داخل اليمن وخارجها


خاص – YNP ..

أكدت  الصحفية اليمنية المعروفة بعلاقتها بالتحالف، منى صفوان، الأحد، جدية من وصفتهم بـ"الحوثيين" في  رد عسكري موجع  على رفض تمديد الهدنة.

يأتي ذلك قبيل ساعات على  انتهاء المدة السابقة وسط  غموض يكتنف مصيرها.

وقالت صفوان في تصريحات صحفية أن الحرب هذه المرة ستعلن من صنعاء وأن قوات صنعاء ستستهدف الشركات الأجنبية  جنوب اليمن  والتقدم صوب حقول النفط هناك  بالتزامن مع هجوم صاروخي  على  منشات نفط سعودية استراتيجية.

ومع أن حديث صفوان لا يحمل جديد في ظل بيانات قوات صنعاء الأخيرة والتي هددت فيه الشركات الأجنبية صراحة وطالبتها بوقف انتاج النفط  وتلويحها برد عسكري    في العمق السعودي  يؤكد توصل اتباع التحالف لقناعة بقدرة صنعاء على فرض واقع جديد يلبي تطلعات شعبها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل صفوان تتوقع ضرب اهداف داخل

كانت هذه تفاصيل صفوان تتوقع ضرب اهداف داخل اليمن وخارجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم