2022-10-02T15:01:12+03:00

بعد زفافها.. شريف مدكور يوجه رسالة للإعلامية سالي عبد السلام الفن و النجوم

مصر بوابة الفجر

الفجر الفني - الأحد 2022/10/02 الساعة 03:01 م بعد زفافها.. شريف مدكور يوجه رسالة للإعلامية سالي عبد السلام حرص الإعلامي شريف مدكور على تهنئة الإعلامية سالي عبد السلام بمناسبة حفل زفافها الذي أقيم أمس في إحدى الفنادق في القاهرة. شريف مدكور يهنئ... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بعد زفافها شريف مدكور يوجه رسالة للإعلامية سالي عبد السلام


حرص الإعلامي شريف مدكور على تهنئة الإعلامية سالي عبد السلام بمناسبة حفل زفافها الذي أقيم أمس في إحدى الفنادق في القاهرة.

شريف مدكور يهنئ سالي عبد السلام بزفافها 

ونشر شريف مدكور منشورًا وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك "وكتب قائلًا: "فرح سالي عبد السلام مكنش فرح عادي كان مظاهرة حب بجد اول مره اشوف فرح كده.. أولًا الشارع اللي في الفندق كان مقفول من كثره العربيات وطبعًا الركنه كانت شيء مستحيل علشان.. تركب المصعد وتطلع القاعه لازم تقف طبور من الزحمه وعلشان تدخل القاعه طبور تاني علشان بقي".

وتابع:" تسلم علي العروسه والعريس وتتصور معاهم مش سهل خالص بجد فرحان ليكي يا سالي.. كنتي أحلى عروسة وجوزك برنس وبيحبك بجد ربنا يسعد كل أيامكم.. ويبارك فيكم ويزيد حب الناس ليكم".

حضور الفنانين في حفل زفاف سالي عبد السلام 

وحرص عدد من الفنانين والإعلاميين على حضور حفل الزفاف منهم محمد منير، مفيدة شيحة، شريف مدكور، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، خالد عليش، ميرهان عمرو، سيمون، سهير جودة وآخرون.

وكان قد تصدر اسم المذيع شريف مدكور مؤشرات البحث "جوجل" خلال الايام الماضية، وذلك بعد احتفاله بعيد ميلاده الخمسين وإعلانه استبدال هدايا عيد ميلاده بتبرعات إلى مستشفي أهل مصر للحروق فى لفتة إنسانية منه جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتناقلون الخبر بكثرة.

وأعلن الإعلامي شريف مدكور عن هدايا عيد ميلاده التى تلقاها خلال الحفل، فى فكرة جديدة وإنسانية، حيث نشر صورة له من الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلًا:" النهاردة كان عيد ميلادي الخمسين عملت حفلة في بيتي وعزمت حبايبي وطبعا عيد ميلاد يعني هتجيلي هدايا بس انا فكرت أن الهدية تبقى حاجة تانية خالص، فكرت ان الهدية تروح لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق واتفقت مع ضيوفي أنهم يتبرعوا للمستشفى بقيمة الهدية اللي كانوا هيجيبوهالي، فالناس بتوع المستشفى بقوا واقفين على مدخل البيت بياخدوا التبرعات من الناس".

معلومات عن سالي عبد السلام 

سالي عبد السلام إعلامية وممثلة مصرية  تخرجت سالى عبد السلام من الجامعة الكندية من قسم إدارة أعمال. حصلت على دبلوم من الجامعة الأميركية فى الإذاعة والتليفزيون.

وقدمت برنامج "طلقة على الطريق"، وحصلت للمرة الثانية على جائزة أفضل مذيعة فى الدير جيست عام 2015، وقدمت برنامج "اسمع وافصل" على 9090 شاركت ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ  راجل وست ستات الجزء التاسع. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بعد زفافها شريف مدكور يوجه

كانت هذه تفاصيل بعد زفافها.. شريف مدكور يوجه رسالة للإعلامية سالي عبد السلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم