2022-10-02T15:04:22+03:00

باسم ياخور هكذا يعامل والدته – صورة الفن و النجوم

لبنان الجرس

اخبار aljaras - الأحد 2022/10/02 الساعة 03:04 م باسم ياخور هكذا يعامل والدته – صورة كان نشر الممثل السوري باسم_ياخور صورة لوالدته التي تعبت بتربيته كثيرًا وأعطته كل الدعم الذي كان يحتاجه ان كان في حياته الشخصية أو... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

باسم ياخور هكذا يعامل والدته صورة


كان نشر الممثل السوري باسم_ياخور صورة لوالدته التي تعبت بتربيته كثيرًا وأعطته كل الدعم الذي كان يحتاجه ان كان في حياته الشخصية أو المهنية.

رغم انشغالاته الكثيرة لم ينسَ والدته أي يوم ويتصل بها كلما سنحت له الفرصة، وكان عبر عن حبه الكبير لها في برنامجه (أكلناها) الذي حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا على قناة (لنا) السورية.

نشر صورة والدته الجميلة والتي تبدو شابة مقارنة مع عمر ابنها، وقال: “يخليلنا ياكي يا أمي، ويديمك فوق راسنا يا حبيبة قلبي الله لا يحرمنا ضحكتك وابتسامتك ودعواتك الصادقة الي ولأخواني واولادنا كل عام وانت بخير وصحة وفرح ورضا”

يعامل باسم والدته بكل احترام وتقدير ولم يتجاهل فضلها عليه..

والدة باسم ياخور


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل باسم ياخور هكذا يعامل والدته صورة

كانت هذه تفاصيل باسم ياخور هكذا يعامل والدته – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم