2022-10-02T15:04:44+03:00

أنغام وأميمة طالب وفؤاد عبد الواحد يحيون حفلاً غنائيًا بمعرض الرياض للكتاب الفن و النجوم

مصر اليوم السابع

فن - الأحد 2022/10/02 الساعة 03:04 م أنغام وأميمة طالب وفؤاد عبد الواحد يحيون حفلاً غنائيًا بمعرض الرياض للكتاب أنغام، وأميمة طالب، والفنان فؤاد عبد الواحد والفنان عايض حفلاً غنائيًا، في السعودية ضمن حفلات معرض الرياض الدولى للكتاب، يوم السبت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أنغام وأميمة طالب وفؤاد عبد الواحد يحيون حفلا غنائي ا بمعرض الرياض للكتاب


أنغام، وأميمة طالب، والفنان فؤاد عبد الواحد والفنان عايض حفلاً غنائيًا، في السعودية ضمن حفلات معرض الرياض الدولى للكتاب، يوم السبت الموافق 8 أكتوبر الجارى.

 وكان آخر أعمال أنغام الغنائية "لوحة باهتة" التى طرحتها فى شهر مايو الماضى على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمنى".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أنغام وأميمة طالب وفؤاد عبد

كانت هذه تفاصيل أنغام وأميمة طالب وفؤاد عبد الواحد يحيون حفلاً غنائيًا بمعرض الرياض للكتاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم