2022-10-02T15:17:03+03:00

جدل في الأردن بسبب حفلة عمرو دياب .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

اخبار الفن - الأحد 2022/10/02 الساعة 03:17 م جدل في الأردن بسبب حفلة عمرو دياب متابعة بتجــرد: شهد الأردن حالة من الجدل، بعد انتهاء حفلة الفنان المصري عمرو دياب، التي أحياها، الجمعة، في مدينة العقبة، بسبب ارتفاع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

جدل في الأردن بسبب حفلة عمرو دياب


متابعة بتجــرد: شهد الأردن حالة من الجدل، بعد انتهاء حفلة الفنان المصري عمرو دياب، التي أحياها، الجمعة، في مدينة العقبة، بسبب ارتفاع تذاكرها، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية السبت.

وبلغت أسعار تذاكر الحفل 2000 دينار، أي ما يعادل 2800 دولار عن فئة الـ”في آي بي لاونج أو كوكتيل” التي تضم 8 مقاعد.

وما فاقم حالة الجدل هو تصريحات مسؤولين أردنيين عن أن نسب إشغال فنادق العقبة وصلت، الجمعة، لمستويات غير مسبوقة اقتربت من 99% بمناسبة حفلة عمرو دياب، حيث أقيمت في ساحة مغلقة بعدد مقاعد وصل إلى 4000 مقعد.

وقدم الفنان المصري شكره لجمهوره من خلال مجموعة من الصور التي نشرها على حسابه في “إنستغرام”، معلقاً على تفاعل الجمهور مع أغانيه التي مزجت ما بين القديم والجديد وما بين الرقص مثل “يا أنا يا لأ” التي افتتح بها، والحزين مثل “راجع” التي في كل مرة تحظى بتفاعل كبير من قبل الجمهور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل جدل في الأردن بسبب حفلة عمرو دياب

كانت هذه تفاصيل جدل في الأردن بسبب حفلة عمرو دياب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم